أقفال كبيرة تنظف جسر عمران وتضبط شارع الزبيري

ضمن إجراءات نفذت وأخرى في الطريق:

قضايا وناس/ خاص
تواصل شرطة سير العاصمة تنفيذ الحملة المشتركة مع أشغال العاصمة لإزالة المخالفات من جولة عمران وشارع الستين الشمالي للأسبوع الثاني على التوالي، بهدف تنظيم حركة السير.
وأوضح مدير شرطة سير العاصمة العقيد الركن عبدالله العقر في تصريح خاص لـ”الثورة” أن أفراد شرطة السير تمكنوا بالتعاون مع الوحدات الأمنية ومكتب الأشغال في الأمانة، من إزالة ورفع السيارات ومقطورات الغاز التي كانت تركن تحت جسر عمران  منذ سنوات”.. مؤكداً أن “الحملة مستمرة حتى تنتهي المظاهر العشوائية في الشوارع ويلتزم السائقون بالمواقف الطولي”.
وتهدف الحملة التي تنفذها شرطة سير العاصمة ومكتب الإشغال بقيادة وكيل أمانة العاصمة للشؤون الفنية وليد راصع، إلى القضاء على الاختناقات المرورية من خلال إزالة كل المخالفات.
إلى ذلك تمكنت شرطة سير العاصمة من ضبط الحركة المرورية والحد من اختناق السير في شارع الزبيري من خلال النزول الميداني الذي استمر أسبوعين متتاليين ووضع الأقفال الكبيرة للسيارات المخالفة ووضعها في الحجز المروري.
وأكد مدير شرطة سير العاصمة صنعاء العقيد الركن عبدالله العقر في تصريح خاص لـ”قضايا وناس”: “أن الإدارة اتخذت إجراءات أبرزها “منع الوقوف المزدوج والسماح بالطولي فقط، والتنسيق مع المستشفى الجمهوري لفتح البوابة الجنوبية الخاصة بالطوارئ وإغلاق البوابة الرئيسية التي كانت تتكدس أمامها السيارات، ووضع الأقفال الكبيرة على السيارات المخالفة وسحبها إلى الحجز”.
وأوضح العقيد الركن العقر “أن الإدارة ستوجه رسائل للمؤسسات والشركات والبنوك الواقعة على الشارع وستلزمهم بوضع خدمات من قبلهم لتنظيم عملية الوقوف أمام منشآتهم”.. مشيراً إلى أن “هذه المنشآت” مخالفة نظراً لعدم امتلاكها مواقف سيارات خاصة بها”.

قد يعجبك ايضا