المنصوري والعزاني يتفقدان أعمال ترميم كليتي التربية والعلوم برداع

رداع / محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري أمس، ومعه رئيس جامعة البيضاء الدكتور حمود محمد العزاني مشروع أعمال الصيانة والترميم لمرافق كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينه رداع جامعة البيضاء.
وخلال الزيارة، أشاد المحافظ المنصوري بمستوى الإنجاز والأعمال التي تهدف إلى الحفاظ على مباني وملحقات الجامعة، مشيداً بجهود رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور حمود العزاني في تبني مثل هذه الأعمال التي تسهم في الصيانة والحفاظ على المباني كليات الجامعة.
من جانبه، قال رئيس جامعة البيضاء الدكتور حمود محمد العزاني: إن أعمال الصيانة تأتي في إطار اهتمام قيادة الجامعة والتي تحرص على تطوير مستوى الأداء والحفاظ على مباني الجامعة من خلال إجراء أعمال الصيانة الدورية.
وأشار الدكتور العزاني إلى أن قيادة الجامعة تبذل جهودا كبيرة في سبيل الحفاظ على المباني ومكونات الجامعة وذلك من خلال المتابعة المستمرة والدائمة لمستوى سير الأداء والعمل في مختلف الكليات والأقسام، وكذا الاهتمام بتطوير المباني لتتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة، لافتاً إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع في سبيل الحفاظ على ممتلكات ومباني الجامعة باعتبارها ملكا للأجيال ومصدر اشعاع علمي وتنويري للطلاب بكليات جامعة البيضاء.

قد يعجبك ايضا