اليوم .. مباراة ذهاب المرحلة النهائية لتنشيطية الكرة الطائرة

صنعاء/ يحيى الضلعي
ينظم الاتحاد العام للكرة الطائرة منافسات المرحلة النهائية للبطولة التنشيطية لمنتخبات المحافظات بإقامة مباراتين ذهاب وإياب ستجمع بطل تجمع الأمانة فريق محافظة حجة وبطل تجمع محافظة الحديدة فريق أهلي الحديدة.
ومن المقرر أن تجرى المباراتين على صالة نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء حيث ستقام مباراة الذهاب اليوم السبت بينما يشهد يوم غد الأحد لقاء الإياب وتحديد الفريق البطل وحفل التكريم.
وأوضح الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة الطائرة حسين الرفاعي بأن البطولة التنشيطية لمنتخبات المحافظات تأتي ضمن خطة الاتحاد العام للعبة للموسم الرياضي 2016م التي تحفل بالكثير من الأنشطة على المستويين الداخلي والخارجي.
وأشار إلى أن الاتحاد العام للكرة الطائرة دشن الموسم الجديد بنشاط متكامل لكافة أبناء اللعبة في مختلف محافظات الجمهورية من خلال إقامة بطولة تنشيطية لمنتخبات المحافظات وتنظيم تجمعات في أمانة العاصمة وعدن والحديدة والمكلا وسيئون وذمار يعقبها مرحلة أخرى ونهائية للحائزين على المركز الأول من كل تجمع بإقامة لقاءين بين بطلي كل تجمعين.
ولفت الرفاعي إلى أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ومارافقها من حصار وعدوان وتأثيراته على مختلف الجوانب إلا أن الاتحاد العام للكرة الطائرة ظل متكاتفاً وساعياً لتوفير الظروف المناسبة في حدها الأدنى ليمارس نشاطه الذي أثرت عليه الأوضاع الأمنية وتداعياتها.

قد يعجبك ايضا