جبهة الإعلام ..!!

مكافح فيروسات
محمد  عجلان
عندما كنا صغارا كنا نشاهد قصصا وأفلاما كارتونية، لعل أهمها المسلسل المعروف “جرانديزر”، ولا نعلم ما هو مغزى تلك الأفلام أو الهدف منها. كنا نعتقد أنها للمتعة فقط ومضيعة للوقت، فقد كان “جرانديزر” يحارب “مافيا الفيجا” ويطلق رعد الفضاء والصحن الدوار !!.
الآن ها هي تلك المشاهد تعود إلى ذاكرتنا ولكنها واقعية هذه المرة .. إنها في اليمن الذي يتعرض لحرب شعواء لكنها ليست من دولة أجنبية أو دولة يهودية بل إنها حرب شنتها دولة عربية مسلمة وجارة لليمن تدار من قبل ملوك آل سعود.
مغزاهم واضح وما يريدون هو تطبيق تلك القصة بغزوها لليمن وإذلال شعبها العظيم .. الآن أصبح الشعب اليمني يعلم أين هي مصلحته ومن هو عدوه الحقيقي ..
لقد انكشف الغطاء وانزاح الستار وأصبح المغزى واضحا وليس بغريب أن تنفذ دولة عربية مسلمة نوايا الكفر وتقوم بدور الدول الطامعة لتصبح أداة بيد أمريكا وإسرائيل .. تلك الدولة التي طالما حاربت الإسلام وانتصر عليها بقوة القلب والروح الواحد، إلا أنها اليوم انهزمت بعد سنوات لأنها تفرقت عن بعضها وللأسف أصبح العرب بيد هاتين الدولتين ليكونوا أداة حادة على بعضهم البعض.
وما كان مخططا ضد اليمن واليمنيين من قبل آل سعود أصبح واضحاً للعيان والأفق أيضاً أصبح واضحاً ويجب على كل إعلامي وصحفي شريف في اليمن أن يعمل بحرية وبشرف ضد الظلمة والطغاة وأعداء الوطن.
كما هي دعوة مني إلى كل الزملاء الصحفيين وإلى كل مواطن شريف وغيور على بلده أن يتم تكثيف العمل الصحفي والإعلامي من خلال كشف الحقيقة وإيصالها إلى الشرفاء وإلى كل من لم تصلهم الحقيقة التي يتم حجبها من قبل جماعة آل سعود وترويج عكس الحقيقة بالمال السعودي.
وبالتالي أدعو الحكومة الحالية بضرورة تشكيل لجنة لعمل غرفة عمليات تخترق الزيف والتضليل التي ينتجه إعلام تحالف العدوان على اليمن ويجب أيضاً تكثيف الجهود من قبل الجميع فهذا لا يحتاج انتظاراً أو تفكيراً.

أنظروا لما حولكم وشاهدوا أرضكم المدمرة التي دمرتها الحرب فقد دمرت الشجر والحجر وقتلت الأطفال والنساء وكبار السن، ويجب إيصال صورة واضحة من خلال الحقوقيين ورفع دعاوى وملفات لكل المنظمات الإنسانية والدولية في جميع الدول التي تحترم حقوق الإنسان.
الشعب اليمني لن يترك حقه ممن قتل أطفاله ونساءه ودمر بنيته التحتية بل سيحاكم كل من اعتدى على أرضه وعرضه .. عاشت اليمن حرة أبية، و? نامت أعين الجبناء الخونة، تحيا الجمهورية اليمنية .
* رئيس تحرير موقع “الفجر اليمني” الإخباري

قد يعجبك ايضا