برشلونة ينجح في مهمة لاس بالماس

نجح نادي برشلونة في الفوز على مضيفه لاس بالماس بالجولة الـ25 بالدوري الإسباني حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، حيث كانت في غاية الصعوبة على لاعبي العملاق الكتالوني الذي أراح بعض لاعبيه وقدم أداء متواضع.
في شوط المباراة الأول نجح النجم الأورغوياني لويس سواريز في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة بالدقيقة السابعة بعد صناعة من الظهير الأيسر جوردي ألبا ولكن لم يحتفل العملاق الكتالوني كثيرًا حيث نجح اللاعب ويليان في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض بالدقيقة 11.
ظلت السيطرة واضحة من البرسا ولكن قام لاعبي لاس بالماس بتهديد مرمى برافو في أكثر من مرة، نجح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة مجددًا بالدقيقة 39 من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم الفريق الضيف بهدفين مقابل لا شيء.
وفي شوط المباراة الثاني أهدر سواريز عدة فرص أمام المرمى وكذلك البرغوث ليونيل ميسي ولكن حارس لاس بالماس كان متألقًا، وعلى الجانب الآخر أهدر أصحاب الأرض بعض الفرص المؤكدة لتسجيل هدف التعادل أيضًا لتنتهي المباراة بفوز العملاق الكتالوني.
يذكر أن برشلونة يعزز بذلك تواجده في صدارة الدوري الإسباني حيث يمتلك الآن 63 نقطة بالمركز الأول بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة وينتظر قطبي مدريد مبارياتهم اليوم.

قد يعجبك ايضا