الأهجري.. يشيد بإنجاز ملاكمة الشرطة

صنعاء/ علي غراد
اشاد الاخ محمد الأهجري أمين عام اللجنة الاولمبية الوطنية بالنتائج المشرفة التي حققها فريق الشرطة للملاكمة في بطولة القائد الدولية،التي اقيمت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 10 اندية عربية وحقق فيها لاعبو نادي الشرطة ميداليتين ذهبية وبرونزية والمركز الرابع.
وقال الأهجري في لقائة بالبعثة الرياضية: أن تحقيق هذا الانجاز في ظل هذه الظروف من العدوان التدميري الهمجي الذي طال البشر والحجر على امتداد اليمن بما في ذلك منشآت الشباب والرياضيين من ملاعب وصالات ومقرات وبيوت ومراكز الشباب ليؤكد على صلابة وقوة شبابنا وقدرته على قهر العدوان بهذا الإنجاز وغيره من الانجازات التي سجلها الحضور اليمني في أكثر من محفل رياضي عربي وقاري بألعابه الرياضية المختلفة ، وهو ما يدفع اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب لمزيد من مضاعفة الجهد والرعاية والدعم لمختلف الألعاب الرياضية.
مبيناً أن الملاكمة إحدى الالعاب الاولمبية التي تحظى باهتمام كبير ، وتعد إحد ى ألعاب برنامج التأهيل الاولمبي لالعاب ريو دي جانيرو 2016م ، وامامها مشاركة قريبة في بطولة آسيا التأهيلية للملاكمة التي تحتضنها مدينة جبوجيانغ الصينية أواخر مارس ومطلع ابريل القادم.
وكان نادي الشرطة قد شارك في بطولة القائد الدولية بفريق تكون ضم اللاعبين (شعيب غالب – وزن 49 ، محمد غالب – وزن 52 ، عامر سرور- وزن 64 ، عمر التويتي – وزن 56 ، وتحت قيادة المدرب فيصل الحسيني.
وجاءت الميدالية الذهبية بعد فوز شعيب غالب على الاردني زياد محسن وزن 49 كم ، فيما حقق البرونزية اللاعب محمد غالب بعد تغلبه على المصري باسم أسامة في وزن 52 كم.

قد يعجبك ايضا