وجهة نظر.. عدنان طاهر

نايف الكلدي
دائما ما نقول أن الرياضة أخلاق وتهذيب للنفس وتواضع وحب وتسامح وتواصل بين الناس والحضارات تصلح ما تفسده السياسة بين الشعوب ..الرياضة جمال وقدوة يجب أن يتحلى بها كل الرياضيين ويكونوا قدوة ومثلاً لكل الناس.
هكذا نعرف الرياضة وعرفنا الكثير من الرياضيين وأذكر اليوم نجم من نجوم الرياضة الذين أحببناهم من قلوبنا وصفقنا لهم برموش أعيننا قبل أيدينا .. أحببناهم لأنهم أسعدونا ..وأمتعونا .. كثيرا ..وكانوا قدوة حسنة ..ونموذجا رائعا في نجوميتهم على أرض الملعب وخارجه ..وفي حياتهم العملية.
النجم الخلوق والمتألق دوما الكابتن عدنان طاهر واحد من أبرز النجوم الذين أنجبتهم ملاعبنا الرياضية الكروية وعلمونا الكثير والكثير من الدروس المجانية في النجومية والتألق والأخلاق والنجاحات في حياتهم الرياضية والعملية.
النجم الخلوق عدنان طاهر ظل نجما كبيرا يشار إليه بالبنان وهو واقفا سدا منيعا وسورا حاميا في خط دفاع أكبر وأشهر الأندية اليمنية الأهلي صنعاء وبين كوكبة كبيرة وطابور طويل من ألمع وأشهر نجوم الكرة اليمنية وفرض نفسه بحبه وعشقه لمحبوبته كرة القدم والتزامه وبموهبته أستطاع أن يحجز لنفسه مقعدا أساسيا بين هؤلاء النجوم الكبار.
ظل لاعبا متميزا راقيا بارزا أنيقا بين النجوم يعطي المتعة لمحبيه بلا حدود يبذل الكثير من الجهد والتعب في الميدان من أجل إمتاع الناس.
استمر هكذا طيلة سنوات عديدة ينثر الإبداع ويسعد جماهيره مع ناديه الأهلي عانق النجاحات المتتالية وحقق الانجازات مع زملائه التي لا تحصى ولا تعد وكان علامة بارزة في الكتيبة الحمراء الأهلاوية وكان له الدور البارز في كل النجاحات الأهلاوية الصنعانية.
وكانت للعدنان الطاهر تجربه احترافية داخلية مع الموج الأزرق الصنعاني (الوحدة) وفيها ظل ذلك النجم الذي عرفناه دائما يبدع على مربعات المستطيل الأخضر ويتألق ويعطي الكثير والكثير من المهارة والألق يمتع محبيه في المدرجات.
مع الوحدة حقق النجاحات والانجازات الكثيرة وتحمل قيادة الكتيبة الزرقاء وكان خير قائد يحظى بحب واحترام الجميع.
عدنان طاهر ..لاعب قدم النموذج الأمثل بالنجومية والتألق والموهبة والنجاحات والانجازات والانضباط وحب كرة القدم.
وقدم لنا نموذجا رائعا بأخلاقه الراقية وتواضعه وبساطته في التعامل مع الجميع وحبه للناس واجبر الناس على حبه ليس مناصري ومحبي ناديه بل حظي بحب واحترام الجميع بمختلف انتماءاتهم وألوانهم.
ولم يقتصر نجاحه على ذلك بل حقق النجاح في حياته العلمية والعملية ويتبوا منصبا كبيرا في عمله بشركة النفط.
كم أنت رائع يا كابتن عدنان ..أسعدتنا كثيرا وأعطيتنا الكثير من المتعة والفرح بدون أن نعطيك شيئا ..وكم علمتنا دروسا في الحب والعطاء وإسعاد الآخرين ..علمتنا دروسا في الأخلاق والتواضع والإصرار على تحقيق النجاحات في كل جوانب الحياة مهما كانت الطريق مليئة بالصعاب.
شكرا لك ..وهو أقل ما يمكن أن نقوله لك تجاه كل ما قدمته وفعلته من أجلنا على مدى سنوات طويلة وتركت لنا ذكريات جميلة كفيلة أن يتعلم منها أولادنا الكثير من تلك الصفات الحسنة.

قد يعجبك ايضا