العدوان يكثف غاراته على تعز وعمران ومارب..ويرعب سكان صنعاء بقنابل ارتجاجية

واصل همجيته باستهداف الأحياء السكنية والمنشآت العامة والخاصة

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الوحشية مستهدفا المواطنين والتجمعات السكانية والمصالح العامة والخاصة في مختلف المحافظات ..
وقال مصدر أمني إن طيران العدوان السعودي شن غاراته على منطقتي السبعين والنهدين بأكثر من 15 صاروخا ثنائي الانفجار وقنابل ارتجاجية شديدة الانفجار ، كما استهدف حي النهضة وحديقة 21 سبتمبر .
ولفت المصدر إلى أن قصف تلك المناطق الآهلة بالسكان ألحق أضراراً بالغة في المباني السكنية وتهشم وتكسر نوافذ منازل المواطنين وتسبب في نزوح الكثير من المواطنين إلى أماكن أخرى .كما عاود طيران العدوان مساء أمس قصفه على العاصمة مستهدفاً منطقة النهدين للمرة الثانية بغارتين عنيفتين ..
وفي عمران دمر العدوان أمس مبنى المجمع الحكومي بمديرية حوث أدى إلى حدوث أضرار بالغة في منازل المواطنين المحيطة بالمجمع .
وأشار مصدر محلي بالمحافظة إلى أن استهداف العدوان لمباني المجمعات الحكومية في عاصمة المحافظة وعدد من المديريات يهدف إلى تعطيل العمل الحكومي وإيقاف عجلة التنمية في المحافظة ، فضلاً عن استهداف الطرق والجسور والأسواق وتدمير الممتلكات العامة والخاصة .
وعاود طيران العدوان شن غاراته على أحياء مدينة تعز مستهدفا تجمعات سكنية وأحياء ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة إن طيران العدوان استهدف بسلسلة غارات أحياء الحرّير والزنقل ونادي الصقر الرياضي ما أدى إلى الحاق أضرار كبيرة في المنازل والسيارات والممتلكات وتدمير ما تبقى من منشآت نادي الصقر الرياضي.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات أخرى استهدفت منزلا في حي بير باشا ما أدى إلى تدميره بالكامل.. لافتا إلى سقوط ضحايا جراء الغارات.
كما شنت طائرات العدوان الغاشم عصر أمس سلسلة غارات مستهدفة مناطق سكنية وقرى في منطقة الأقروض بمديرية المسراخ في محاولة لإسناد مرتزقة العدوان السعودي الذين تكبدوا خسائر كبيرة في محاولاتهم الفاشلة الزحف باتجاه منطقة نجد قسيم.
وأدان المصدر استمرار العدوان في استهداف الأحياء السكنية.. مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن بإيقاف المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان واستهدافه الأحياء السكنية والقرى وتدمير منشآت ومرافق البنية التحتية.
وفي محافظة صعدة استهدف العدوان بعدة غارات منطقة آل الصيفي ومدينة ضحيان بمديرية سحار .

قد يعجبك ايضا