اتحاد الوشو كونغ فو يقر برنامجه السنوي لعام 2016م

راوح اقرينا برنامج الاتحاد رغم الظروف القاسية وستشرف اليمن في المحافل الخارجية

الثورة/ عبدالرقيب فارع
أقر الاتحاد العام للوشو كونغ فو برنامجه السنوي للعام 2016م للمسابقات الداخلية والخارجية, حيث حمل البرنامج الداخلي العديد من البطولات والتي تضم بطولة الجمهورية الـ3 للأندية رجال في فبراير بالأمانة في الساندا والتاولوا وسان شوان ونان شوان عصا ، وفي شهر مايو بطولة الجمهورية الـ 3 للاندية شباب بمحافظة الحديدة سان شوان ونان شوان سيف شمالي.
كما تقام خلال شهر يوليو بطولة الجمهورية الـ 3 للاندية للناشئين في الأمانة نان شوان سانشوان ، كما تقام بطولة النخبة الثانية للمنتخبات رجال الأمانة في شهر اكتوبر.
وعلى صعيد النشاط الخارجي فقد تم اقرار المشاركة في البطولة العربية للرجال والسيدات للأندية في شهر ابريل لعدد 13 لاعباً في الأردن ، والمشاركة في البطولة العربية السابعة لمنتخبات الشباب لعدد 12 لاعباً في دولة الكويت خلال شهر يونيو ، وفي شهر يوليو المشاركة في بطولة العالم للشباب منتخبات لعدد 11 لاعباً في روسيا الاتحادية ، وفي شهر اكتوبر المشاركة ببطولة العالم السابعة للتاولوا منتخبات رجال في الصين.
وأوضح رئيس الاتحاد العام للوشو كونغ فو محمد عبده راوح أن لدى قيادة الاتحاد الكثير من البرامج التدريبية والتحكيمية وتركز على الاهتمام باللاعبين من خلال اقامة المراكز التدريبية في معظم المحافظات ، وقد تم إقرار البرامج رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا بسبب العدوان الغاشم الذي حال دون إقامة البطولات في المحافظات وحصرها في العاصمة صنعاء.
منوهاً بأن البطولات الداخلية تعد الركيزة الأساسية لاختيار لاعبي المنتخبات الوطنية وليس كما يروج له البعض حول آلية اختيار اللاعبين ، حيث يتم الاختيار من قبل الأجهزة الفنية ولا يتدخل الاتحاد بأي شكل في الجانب الفني.
وعبر عن اعتزازه باختياره أميناً عاماً مساعداً للاتحاد العربي للوشو كونغ فو, متمنياً أن يكون عند حسن الظن ويعمل على خدمة اللعبة في كل المحافل العربية والآسيوية والعالمية.

قد يعجبك ايضا