مصرع 8 مرتزقة وتدمير آليات عسكرية في جيزان

 

الجيش واللجان يكسرون أكبر زحف للعدو في الطوال

الثورة / إبراهيم السراجي

خاض أبطال الجيش واحدة من أكبر المعارك في مواجهة قوات العدو ومرتزقته الذين يرتدون زي الجيش السعودي وصدوا أكبر محاولة على امتداد 30 كيلو من منفذ الطوال باتجاه حرض- ميدي مكبدين العدو والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد فيما استمرت العمليات العسكرية في جيزان وشهدت تدمير آليات ودبابات العدو فيما نقل الإعلام الحربي مشاهد لجثث القتلى السعوديين والمرتزقة في أرض المعركة.
ومن آخر العمليات وبحسب مصدر عسكري متحدثا لـ”الثورة” لقي 8 من المرتزقة يرتدون زي القوات السعودية مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية لدى محاولتهم التمركز نيابة عن قوات العدو في موقع الرمضة العسكري بمنفذ الطوال بمنطقة جيزان.
من جانبها دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصليات من الصواريخ موقعي السديس والمخروق العسكريين ما أدى إلى إحراق دبابة من طراز ابرامز وآلية من طراز برادلي وجميعها أمريكية الصنع كما طال القصف الصاروخي والمدفعي مواقع عسكرية في الخوبة والمحطة البيضاء والدود والمستحدث.
ومني العدو السعودي مستعيناً بعشرات المرتزقة بهزيمة مدوية رغم الغطاء الجوي المكثف عندما صد أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما واسعا انطلاقاً من منفذ الطوال بجيزان باتجاه حرض- ميدي.
وأوضح مصدر عسكري أن هجوم قوات العدو والمرتزقة امتد على مساحة 30 كيلومتراً باتجاه حرض ميدي مشيراً إلى أن الهجوم استمر من صباح أمس الأول إلى مساء ذات اليوم وانتهى بانكسار زحف العدو والمرتزقة.
وأضاف المصدر أن العدو مني بهزيمة مدوية وسقط العشرات من جنود المرتزقة بين قتيل وجريح خلال التصدي الذي وصفه بالبطولي من قبل الجيش واللجان الشعبية.
من جانبه وزع الإعلام الحربي مشاهد مصورة من داخل منفذ الطوال بجيزان وتظهر جثث قتلى العدو السعودي وجثث قتلى من المرتزقة الذين تم الباسهم زي القوات السعودية بعد استقدامهم ليقاتلوا في الصفوف الأولى نيابة عن قوات العدو.
كما أظهرت المشاهد عشرات الآليات والأطقم العسكرية التي جرى تدميرها وإحراقها بشكل كامل وفيما يظهر أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يستعرضون الأسلحة التي استولوا عليها في المعركة لدى فرار قوات العدو والمرتزقة وانكسار زحفهم الكبير باتجاه حرض- ميدي.
وقد أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هم من يتحكم في مسرح العمليات العسكرية الدائرة في جبهتي الطوال وحرض- ميدي.
وأوضح لقمان في تصريحات نقلتها وكالة سبأ ان محاولات الزحف المتواصلة لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه حرض الطوال وميدي والمدعومة بغطاء جوي كبير يتم التصدي له ببسالة نادرة، وبتكتيك عسكري محكم من قبل الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المنطقة .

قد يعجبك ايضا