صلاح: أبناء إب مع الوطن ووحدته وسيادته وأمنه واستقراره

الشعراء يتغنون بجمال المحافظة
صنعاء/ سبأ
أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح وقوف كافة أبناء المحافظة إلى جانب الوطن والتصدي بحزم لكل محاولات التطاول على إرادة الشعب والمصالح العليا للوطن متمسكين بالثوابت الوطنية بما يعزز ويرسخ الأمن والاستقرار.
وأشاد محافظ إب في تهنئة لرئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي بمناسبة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية للذود عن حياض الوطن وسيادته وأمنه واستقراره وبما يقدمونه من تضحيات في كافة جبهات الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي الأمريكي ومنع المحاولات اليائسة لاحتلال أجزاء من أراضيه وفرض الهيمنة والنفوذ الاستعماري عليه.
وثمن الاهتمام الذي توليه قيادة الثورة ورئيس اللجنة الثورية العليا بقضايا محافظة اب وتلمس أحوالها والاهتمام بتطوير بنيتها التحتية .. معتبراً اعلان إب محافظة سياحية للجمهورية ترجمة واقعية لهذا الاهتمام بما سيكون له انعكاس ايجابي على برامج التنمية في المحافظة التي تتعزز بالاهتمام الاستثنائي بها.
علي صعيد اخر نظم مكتب الثقافة بمحافظة إب أمس صباحية شعرية بمناسبة تدشين العام الثقافي الجديد 2016م، والتي أحياها الشعراء الشباب عمران هلال وعلي الجنيد ومطهر هدوان.
و قدم الشعراء قصائد عبرت عن الانتصارات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان، وشموخ اليمنيين أمام العدوان وولائهم لوطنهم وتحقيرا لخونته، بالإضافة إلى قصائد أخرى تغنت بجمال محافظة إب وطبيعتها الخلابة وكرم أهلها وسماحتهم.
وكان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة عبد الحكيم مقبل رحب في افتتاح الصباحية بالشعراء المشاركين والحاضرين..مؤكدا أن مكتب الثقافة سيواصل حضوره الأدبي النافع والمؤثر في أوساط المجتمع خدمةً للثقافة والإبداع ومجمل القضايا الأدبية والوطنية.
وأشار مقبل إلى أن الجريمة الإرهابية التي وقعت في المركز الثقافي نهاية العام 2014م لا ولن تثني مكتب الثقافة وسائر الأدباء والمبدعين عن مواصلة نشاطهم وصقل قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية في مختلف المجالات والظروف، داعياً كافة الأدباء والمبدعين ورجال الكلمة للانتصار للوطن في وجه التطرف والإرهاب وقوى العدوان.

قد يعجبك ايضا