مصرع جنود سعوديين وتدمير 8 آليات في محاولة فاشلة لاستعادة مواقع بمنفذ الطوال

الثورة/ إبراهيم السراجي

استحوذت منطقة جيزان على الجانب الأكبر من عمليات الجيش واللجان الشعبية في الأيام القليلة الماضية حيث تستمر المعارك الضارية في منفذ الطوال الذي شهد مقتل عسكريين سعوديين وتدمير آليات تابعة للعدو في مناطق أخرى.
وأوضح مصدر عسكري من جيزان للثورة أن عددا من جنود العدو لقوا مصرعهم وتم تدمير 6 آليات عسكرية أمس لدى محاولات قواته استعادة منطقة بلبلة ومواقع عسكرية مستحدثة في الطوال والتي سيطر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الأول.
وأضاف المصدر أن قوات العدو فشلت في استعادة المواقع رغم الغطاء الجوي المكثف بعدد من الغارات وبمشاركة طائرات الأباتشي لافتا إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية احتفظت بسيطرتها على البلبلة والمواقع المستحدثة خلفها.
وفي الخوبة رصدت قوة الاستطلاع التابعة للجيش واللجان الشعبية سيارات إسعاف تهرع لمواقع عسكرية وقامت بنقل قتلى وجرحى من جنود العدو إثر قصف مدفعي مكثف من قبل قوة المدفعية استهدفت مواقع عسكرية هناك.
كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير دبابة من طراز إبرامز في تبة الرمضة جرى استهدافها بصاروخ موجه بالتزامن مع عملية مماثلة أسفرت عن تدمير عربة من طراز برادلي في جبل الدخان بجيزان.

قد يعجبك ايضا