إيران :حق الدفاع عن النفس احد الخطوط الحمراء

 

أكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان ان حق الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن نفسها لا يخضع للتفاوض ويعد احد الخطوط الحمراء .
وشدد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان على ان القوات المسلحة ستواصل تطوير القوة الصاروخية الإيرانية بقوة وذلك تلبية للأمر المهم الصادر عن رئيس الجمهورية والقاضي بمواصلة برنامج إنتاج أنواع الصواريخ التي تحتاجها القوات المسلحة بصورة سريعة وجادة والذي صدر ردا على الممارسات العدائية لأمريكا.
وأكد العميد دهقان اننا سنواصل بقوة تطوير القوة الصاروخية الإيرانية في إطار السياسات الدفاعية للبلاد مضيفا ان القوة الصاروخية الإيرانية تكفل استقرار وامن المنطقة.
وقال أن القوة الصاروخية والدفاعية الإيرانية غير قابلة للنقاش موضحا ان الشعب والقوات المسلحة الإيرانية وتأسيسا على إرادتها وقرارها ومن دون الانتباه إلى تصريحات او إجراءات الآخرين ستمضي قدما في تعزيز قوتها الدفاعية مستخدمة بذلك جميع الإمكانات والمصادر المحلية.
وأكد وزير الدفاع أن القوة الصاروخية الإيرانية لم ولن تشكل موضوعا للمحادثات مع أمريكا أبدا ولم يحدث اي توقف في برنامج تصميم وتصنيع الصواريخ البالستية الدفاعية.
وأشار العميد دهقان إلى الأمر الذي أصدره أمس الأول رئيس الجمهورية وقال انه نظرا إلى للإجراءات العدائية الأخيرة لأمريكا وتأكيد رئيس الجمهورية فأننا سنزيد من سرعة ونطاق توسيع قوتنا الصاروخية.
وأكد ان الصناعات الدفاعية للبلاد تتمتع بالقدرات الفنية والإنسانية والهيكلية القوية مضيفا أننا نقوم بتصميم وانتاج التجهيزات والمعدات الدفاعية بما يتناسب مع اي تهديد ونضعها بتصرف القوات المسلحة الإيرانية.

قد يعجبك ايضا