اليوم تكريم ابطال القوس والسهم

الثورة/عبدالرقيب فارع
يقام صباح اليوم على قاعة مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية حفل تكريم الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة كاس الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر للقوس والسهم التي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال شهر نوفمبر الماضي لفئات السيدات والناشئين والشباب والرجال حيث أسفرت نتائج البطولة عن فوز التالية أسماؤهم بالمراكز الأولى والذين سيتم تكريمهم اليوم:
فئة الرجال
أيمن مهدي البواب الأول برصيد 53 نقطة ويليه ثانيا جلال العبدلي برصيد 50 نقطة وعدي الحملي ثالثا بر صيد 48 نقطة ورابعا حميد بديع برصيد 48 نقطة فيما جاء المركز الخامس من نصيب عماد الرعيني 42 برصيد نقطة.
فئة السيدات
استطاعت اللاعبة إشراق العداني من التفوق على كل اللاعبات المشاركات وتحقيق المركز الأول برصيد 52 نقطة وجاءت ثانيا أفنان الأشول برصيد 46نقطة وحلت ثالثا هند شرف الدين برصيد45 نقطة
فئة الشباب
حقق أيمن عبدالله نصر المركز الأول برصيد51 نقطة ويليه ثانيا محمد عبدالمجيد القدسي برصيد50 نقطة ومحمد احمد السياغي ثالثا بر صيد 49نقطة ورابعا أسامة القطاع برصيد 46 نقطة فيما ذهب المركز الخامس للاعب محمد عبدالوهاب بديع برصيد 42 نقطة
فئة الناشئين
ذهب المركز الأول للاعب إلياس القدسي 56 نقطة وسجل (اكس 10) مرتين وجاء في المركز الثاني عبدالوهاب السياغي برصيد 52 نقطة وذهب المركز الثالث للاعب زيد المرتضى برصيد 52 نقطة وحل رابعاً نصر السياغي برصيد 51 نقطة وسجل (اكس 10) مرة واحده وحل خامساً علي عسكران برصيد 50 نقطة.
وفي هذا الصدد عبر أمين عام الاتحاد احمد السياغي عن سعادته الكبيرة باختتام بطولة السيدات والناشئين والشباب والرجال داخل الصالات بنجاح موضحاً أن المنافسة كانت قوية في البطولة.
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ”رياضة الثورة” أن الهدف من البطولة هو توسيع قاعدة اللعبة ونشرها على أوسع نطاق.
وأضاف: ستقام بطولة الإعلاميين والفنانيين الأسبوع المقبل خارج الصالات وتواجد هذه النخبة في اللعبة وتنوع عناصر المشاركين أضاف نكهة خاصة للبطولة ولدينا لاعبين ولاعبات لديهم القدرات الجيدة من اجل اعدادهم في المستقبل ليصبحوا نجوما مميزين.
وأشار إلى إن أمكانية الاتحاد والدعم ليس بالشكل المطلوب ولكن الاتحاد يسعى دائما للظهور الطيب وأن الاتحخاد لديه طموحات كبيرة لإيصال اللعبة إلى كل محافظة، متطرقاً إلى أنه ورغم الأوضاع المأساوية إلا أن الاقبال على اللعبة من السيدات والرجال كبير جدا وأن الاتحالاد بحاجة إلى أدوات كثيرة من الاقواس والاسهم وبعدد يتناسب مع عدد اللاعبين.
واردف قائلاً: أهمية البطولة يكمن في أننا أثبتنا تحدينا للعدوان الذي أراد إيقاف الحياة داخل بلادنا إلا أن الجميع يمارس حياته بصورة طبيعية بما فيها الأنشطة الرياضية التي تقام في كل الألعاب وبصورة كسرت العدوان.
وقال: الاتحاد يعمل جاهداً من خلال الاستعداد لأي استحقاقات او اجندة عربية وعالمية في الفترة القادمة، وانتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لكل من ساهم وتفاعل معنا في انجاح الجزء الأول من البطولة داخل الصالات وتبقى لدينا منافسات خارج الصالات.

قد يعجبك ايضا