تطهير جبل السدرة الاستراتيجي في الوازعية من مرتزقة العدوان

 
> مصرع وجرح أكثر من 35 من الغزاة والمرتزقة في كرش وذباب بينهم 19 سودانيا
الثورة/
لقي 19 جندياً سودانياً مصرعهم وأصيب 12 آخرون بإصابات بالغة في استهداف الجيش واللجان لتجمع للغزاة والمرتزقة في مصنع الشاطري بمنطقة كرش ودمرت مدرعة وعدد من الآليات العسكرية للمرتزقة في الشريجه ..
وقال مصدر عسكري لـ(الثورة) أن أكثر من 19جثة لجنود سودانيين وقيادات مرتزقة لقوا مصرعهم مؤخرا في عملية نوعية للجيش بمنطقة كرش وصلت إلى قاعدة العند .. مشيرا إلى أن الجيش واللجان يمشطون مواقع للمرتزقة على امتداد مناطق المغنية وحنفات وصولا إلى مشارف منطقة ثوجان في كرش
إلى ذلك طهرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية جبل السدرة الاستراتيجي في الوازعية بتعز من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دحروا مرتزقة العدوان من موقع جبل السدرة الاستراتيجي في الوازعية وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا آليات وعتاداً عسكرياً .. لافتا إلى أن من تبقى من المرتزقة لاذوا بالفرار تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية. فيما قصفت قوات الجيش فجر أمس تجمعا لمرتزقة حلفاء الرياض في محيط معسكر العمري بذباب.
وأكد المصدر عسكري أن قوات الجيش استهدفت مجدداً بقذائف المدفعية تجمعاً للمقاتلين الموالين للرياض المسنودين بقوات سودانية ومرتزقة عرب وأجانب جنوب منطقة العمري ما أسفر عن مصرع وجرح 19 من المرتزقة بينهم بينهم قيادي بارز.

قد يعجبك ايضا