راوح: حريصون على إقامة البطولة رغم العدوان الغاشم على بلادنا

اليوم.. انطلاق بطولة الجمهورية للكونغ فو
الثورة/عبدالرقيب فارع

تنطلق اليوم السبت على صالة الاتحاد العام للكونغ فو بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو بمشاركة خمسين لاعباً يمثلون عشر محافظات هي (الأمانة, تعز, إب, ذمار, الحديدة، لحج, عدن, المحويت, صنعاء, عمران) والتي تشهد منافسات في أسلوب الساندا للأوزان 48, 52, 56 كجم.
وفي هذا الصدد أوضح رئيس الاتحاد العام للكونغ فو الكابتن محمد عبده راوح أن البطولة تأتي ضمن خطة وأنشطة الاتحاد للعام الجاري الذي شهد عدداً من البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية حسب الإمكانيات المتاحة.
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ”رياضة الثورة” إلى أن قيادة الاتحاد العام حرصت على إقامة مثل هذه بطولات رغم العدوان الغاشم السعودي الذي تتعرض له بلادنا منذ تسعة أشهر والذي يستهدف كل شيء في الوطن للتأكيد على أن أبناء اليمن بخير ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي بما في ذلك القطاع الشبابي والرياضي رغم قصف الكثير من المنشآت الشبابية والرياضية.
لافتاً إلى أنه يتوقع أن تكون البطولة قوية ومثيرة لأنها تجمع عشر محافظات لها باع كبير في اللعبة من خلال تصديرها للعديد من النجوم الذين حصدوا المراكز الأولى في العديد من البطولات المحلية والعربية والآسيوية، مشيداً بجهود وزارة الشباب والرياضة ممثلةً بالقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله االدهبلي وكذا صندوق رعاية النشء والشباب ممثلا بالمدير المالي ياسر التاج اللذان عملا على تسهيل كل المعوقات أمام قيادة الاتحاد وإخراج البطولة إلى أرض الواقع.
وقال: أطالب جميع اللاعبين والحكام على المشاركة الفاعلة بهدف إنجاح البطولة لنثبت لكل العملاء والمرتزقة بأن اليمن لازالت في خير بفضل أبنائها وشبابها الأبطال الذين أكدوا للجميع أن الوطن أغلى من أي شيء رغم كل المغريات.
منوهاً بأن أبطال البطولة سيكون لهم الأولوية في تمثيل الوطن في المحافل العربية والآسيوية القادمة كما أن قيادة الاتحاد العام ستولي باقي اللاعبين الاهتمام وبما يضمن تطوير مستوياتهم.
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من وقف مع قيادة الاتحاد العام خلال الفترة الماضية وكذا من يساند الاتحاد في تفعيل أنشطته وبرامجه كافة وفي المقدمة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب.

قد يعجبك ايضا