تدمير البارجة السابعة لقوى الغزو قبالة سواحل المخا

*مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان في الجوف وتعز بينهم 14 قتيلاً في الشريجة والوازعية

أعلن مصدر عسكري مسؤول أن وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت بارجة حربية جديدة تابعة لقوى الغزو والعدوان قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ “أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية وبعد عملية رصد دقيقة أطلقت صاروخاً موجهاً على إحدى البارجات الحربية التابعة لقوى الغزو والعدوان قبالة سواحل المخا .. مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية ما أدى إلى تدمير البارجة وإغراقها.
ولفت إلى ان استهداف قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لهذه البارجة البحرية وغيرها من البوارج الحربية لقوات العدوان وتدميرها يأتي في اطار حق اليمن المشروع في الدفاع عن الوطن وسيادته .
وأشار المصدر إلى أن لدى الجيش واللجان الشعبية من الوسائل والإمكانيات التي تمكنهم من ضرب وتدمير البوارج الحربية التي تنتهك السيادة الوطنية وتشكل خطراً على الملاحة البحرية.. مؤكداً أن أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية لن يألو جهدا في تنفيذ المهام الوطنية الموكلة اليهم في الدفاع عن الوطن والذود عن المكاسب والمنجزات وحماية السلم الاجتماعي في كافة ارجاء الوطن.
إلى ذلك قال مصدر عسكري بمحافظة تعز “إن أكثر من 14 من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم أمس على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في الشريجة والوازعية والعمري”.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة العدوان من جهة جبل البقير والمشحورة بمنطقة الشريجة ومقتل ثمانية من المرتزقة وإصابة عدد آخر .
وأشار المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استهداف مدرعة في عزلة الشقيرة بالوازعية ومصرع ستة من المرتزقة إضافة إلى تدمير مدرعتين حاولتا التقدم باتجاه منطقة العمري ومصرع من على متنهما.
ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا لمرتزقة العدوان قرب منطقة ذباب ما أسفر عن مقتل عدد منهم وتدمير آليات عسكرية .
وأكد المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على جبل الأشقب الاستراتيجي بمديرية المسراخ.
وأوضح أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بمحافظتي تعز ولحج، حيث شن غارتين على طريق الجمرك بمديرية الراهدة، واستهدف بسلسلة غارات منطقة الشريجة.
وبين المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مديرية المسراخ ومديرية الراهدة، كما استهدف بغارات أخرى موزع ومنطقة الجمرك بمدينة الراهدة مديرية خدير.
وفي الجوف أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف على ايدي الجيش واللجان الشعبية.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ “أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة آل مروان بمحافظة الجوف وقتل وجرح العشرات .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء محافظة الجوف الشرفاء تمكنوا من إلحاق خسائر بشرية ومادية في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من خلال صد كافة محاولاتهم للدخول إلى المحافظة .
وثمن المصدر تعاون أبناء محافظة الجوف الشرفاء مع الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته في الداخل وتحرير الوطن من حكم الوصاية الخارجية والداخلية وإفشال كل مؤامرات ومخططات الأعداء حيثما كانوا وأينما وجدوا.

قد يعجبك ايضا