الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم كوادره المتميزة

كتب/ أحمد الطيار
كرم الاتحاد التعاوني الزراعي أربعة من كوادره المبرزين في العمل التعاوني الزراعي للعام 2015م بالمكتب الرئيسي بصنعاء أمس ضمن خططه لتعزيز الأداء وتنمية الكادر البشري وتحسين عمله وتجويد الإدارة بالمكتب.
وفي الاحتفال أشاد رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي محمد محمد بشير بأداء كل العاملين في الاتحاد وتفانيهم في الارتقاء بالمهام الإدارية والإشراقية الموكلين بها.
وقال: رغم الظروف التي تمر به بلادنا وما أصاب القطاع التعاوني الزراعي من تدمير وقصف من العدوان فإن القطاع الزراعي اليمني وكوادره التعاونية والإدارية ستبقى على الدوام عند مستوى المسئولية وستبذل كل الجهود لإعادة مادمره العدوان بقوة وكفاءة .
لافتا إلى أن التكريم للمبرزين سيكون تقليدا سنويا من الآن وصاعدا وسيكون كذلك على مستوى المحافظات والجمعيات الزراعية التعاونية والمكاتب في كل أنحاء الجمهورية ليس للعاملين الرسميين بل لكل الأعضاء والمزارعين المتفانيين في خدمة الأرض وزراعتها ومنتجاتها في كل مكان.
عقب ذلك تم تكريم اثنتين من الكوادر النسائية واثنين من الكوادر الرجالية بجوائز عينية وشهادات تقدير ،فيما كرم المجلس التنفيذي باسم أعضاء الاتحاد والعاملين فيها رئيس الاتحاد محمد بشير, مؤكدين اعتزازهم بالتكريم ومعاهدين المزارعين والتعاونيين على بذل كل الجهود لتجنيب هذا القطاع أي أضرار بسبب الحروب السياسية بين المتخاصمين والعمل على دعم ومساندة المزارعين في كل أنحاء الجمهورية .

قد يعجبك ايضا