تطهير موقع الشبكة في جبل “ناصة- مريس” ودحر كامل المرتزقة من الشريجة

> إعطاب 3 أطقم وعربتي همر للغزاة والمرتزقة في الوازعية و دحرهم إلى خلف مثلث الاحيوق

لثورة/خاص/أسامة ساري

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس من إعطاب خمس آليات عسكرية للغزاة والمرتزقة في الوازعية بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لـ(الثورة) أن قوات الغزاة والمرتزقة واثر هزائمها المتعاقبة وما تتكبده من خسائر جمة في الأرواح والعتاد في مختلف جبهات محافظة تعز حاولت يوم أمس الزحف على الوازعية مسنودة بعدد كبير من الآليات العسكرية الإماراتية وغطاء جوي مكثف في محاولة للفوز بأي جولة عسكرية ترفع بعضا من معنوياتهم المنهارة.
وقال المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من التصدي لزحف الغزاة والمرتزقة وجندلوا العشرات منهم بين قتيل وجريح فضلا عن إعطاب ثلاثة اطقم مسلحة وعربتي همر.. مؤكدا أن قوات الغزاة والمرتزقة ولت فرارا إثر تضاعف خسائرها وعادت ادراجها إلى ما خلف مثلث الاحيوق تجرجر أذيال الخيبة
والخسران.
وفي جبهة الشريجة واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تطهير المنطقة وطرد الغزاة والمرتزقة من عدة مواقع.
وأكد مصدر عسكري في الشريجة لـ(الثورة) تمكن الجيش واللجان أمس الأحد من طرد الغزاة والمرتزقة من عدة مواقع كانوا يتمترسون بها داخل الشريجة ودحرهم إلى جبال كرش.
كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير موقع الشبكة في منطقة ناصة بمريس من مرتزقة العدوان.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية طهروا موقع الشبكة بمنطقة ناصة بمريس بعد دحر مرتزقة العدوان من الموقع وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يخوضون معارك الشرف والبطولة لتطهير اليمن من مرتزقة العدوان السعودي من القاعدة وداعش ويسطرون أروع الملاحم البطولية لدحر تلك العناصر التي عاثت فسادا في البلاد.
وثمن المصدر تعاون المواطنين الشرفاء مع الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي ومرتزقته من العناصر الإرهابية.

قد يعجبك ايضا