مصرع القيادي في القاعدة يوسف البكاري في الضباب وتدمير زورق للعدو في المخا

صد زحف للمرتزقة صوب الوازعية ومقتل عدد منهم وإحراق مدرعتين
الثورة/
أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز أن الجيش واللجان الشعبية دمروا أمس زورقا حربيا تابعا للعدوان السعودي قبالة السواحل اليمنية في المخا ويعد الثالث خلال الشهر الجاري بعد تدمير زورقين لتحالف العدوان قبالة سواحل المخا.
وقال المصدر أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً موجها على الزورق أصابه بشكل مباشر وأدى لتدميره .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون بالمرصاد للغزاة والمعتدين بهذه العمليات النوعية التي تنفذها قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية .
يأتي ذلك فيما أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان وتدمير مدرعتين لهم خلال محاولة فاشلة للتقدم باتجاه مديرية الوازعية .
وأوضح المصدر أن مجاميع من مرتزقة العدوان حاولوا التقدم باتجاه الوازعية فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية وكبدوهم عدداً من القتلى والجرحى ودمروا مدرعة وأعطبوا أخرى فيما فر من تبقى منهم وعادوا من حيث أتوا.
إلى ذلك أعلن مصدر عسكري بتعز مصرع القيادي في تنظيم القاعدة يوسف البكاري الملقب بأبي الخطاب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة الضباب.
وأوضح المصدر في تصريح لـ(سبأ) أن البكاري من أخطر قيادات عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في تعز ومن المطلوبين للأجهزة الأمنية.. مشيراً إلى أن البكاري لقي مصرعه في العمليات التي يقودها أبطال الجيش واللجان الشعبية في تعز ضد مرتزقة العدوان من القاعدة لتطهيرها من هذه التنظيمات الإرهابية التي عاثت فسادا في البلاد.
واختتم المصدر تأكيده عزم الجيش واللجان الشعبية وإصرارهم على مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية بالتعاون مع أبناء الشعب لدحر عناصر الإرهاب على اعتبار ان مواجهة الإرهاب تجسيد حقيقي لخيار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا