فوز وتعادل في افتتاح بطولة كأس أكتوبر بالأمانة

صنعاء/ إسكندر عبده
أكتسح فريق التحدي نظيره فريق التوحيد بستة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في بطولة كأس أكتوبر الكروية التي ينظمها فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة بالتعاون مع الإتحاد العام للرياضة للجميع بمشاركة 16 فريقا من مديرية الثورة قسمت إلى أربع مجموعات وتقام على ملاعب المديرية.
وحصد فريق التحدي بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى مستفيداً من تعادل فريقي الشهيد الصديق والفجر بهدفين لمثلهما في المباراة الافتتاحية للبطولة التي أقيمت يوم أمس الأول على أن تتواصل اليوم منافسات البطولة بإقامة مباريات المجموعة الثانية.
وأكد رئيس فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة عبدالله منصر حرص الفرع على إقامة البطولة تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياد الثورة اليمنية (سبتمبر – أكتوبر – نوفمبر)، مشددا على أهمية إقامة البطولة بالنظر للركود التي تعاني منه رياضاتنا وشبابنا في الوقت الراهن.
وأضاف: الفرع سينظم بطولة في الكرة الطائرة لفئة الناشئين ستقام على ملعب مدرسة الأيتام بالأمانة على أن يتم تكريم أبطال البطولة الكروية وأبطال الطائرة على هامش الماراثون المفتوح الذي سينظمه الفرع يوم عيد الإستقلال 30 نوفمبر، كاشفا أن الفرع قد رصد العديد من الجوائز القيمة لأبطال المسابقات ومثمنا في الوقت ذاته تعاون الإتحاد العام للرياضة للجميع في إنجاح نشاط الفرع.

قد يعجبك ايضا