التلال .. ثلاث خسائر في عربي 28 لكرة السلة

 

تلقى فريق التلال ممثل بلادنا في البطولة العربية الـ28 لكرة السلة المقامة حالياً في إمارة دبي الإماراتية ثلاث خسائر ثقيلة خلال المباريات الثلاث التي لعبها في البطولة وتبقت له مباراة واحدة سيخوضها يوم غدٍ الثلاثاء.
ويشارك التلال في البطولة العربية بصفته وصيف الدوري العام لكرة السلة للموسم الماضي بعد تعذر مشاركة بطل الدوري في البطولة فريق كمران الذي تم إلغاء اللعبة فيه عقب تحقيق بطولة الموسم الماضي.
التلال يخوض منافسات البطولة التي تشهد مشاركة أربعة عشر فريقاً عربياً ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه كل من الشرطة العراقي والشارقة الإماراتي والجيش القطري والمجمع البترولي الجزائري وتم تطعيم الفريق بعدد من نجوم الأندية المحلية إضافة إلى محترفين أجانب.
وخرج ممثل بلادنا من المباريات الثلاث التي خاضها بهزائم ثقيلة، فخسر مباراته الأولى التي جمعته بنظيره الشرطة العراقي يوم الثالث من الشهر الجاري بنتيجة 95 / 65، فيما خسر المواجهة الثانية التي جمعته بالشارقة الإماراتي يوم الخامس من نوفمبر الجاري بنتيجة 104 / 82، وانتهت المواجهة الثالثة لفريق التلال التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وجمعته بفريق الجيش القطري بخسارة التلال بنتيجة 104 / 75.
ويتذيل التلال ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط كون قانون لعبة كرة السلة يمنح الخاسر نقطة شرفية وله 222 نقطة (اسكور) وعليه 303 نقاط.
وسيخوض فريق التلال مباراته الرابعة والأخيرة في دور المجموعات للبطولة يوم غدٍ الثلاثاء وتجمعه بفريق المجمع الرياضي البترولي الجزائري.

قد يعجبك ايضا