شاني مندوبا لعربي القوى في دورة الألعاب لسيدات الأندية بالشارقة

الثورة/ الظاهري

اختار الاتحاد العربي لألعاب القوى، المدير الفني للاتحاد العام لألعاب القوى ببلادنا رضوان شاني مندوباً فنياً لمسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب الرياضية الثالثة لسيدات الأندية العربية المقرر إقامتها خلال الفترة 2 – 12 فبراير القادم وتستضيف منافساتها إمارة الشارقة.
وفي هذا السياق أعرب المدير الفني للاتحاد العام لألعاب القوى رضوان شاني عن اختياره في أهم حدث عربي رياضي للسيدات والذي سيعمل من خلاله على إثبات أن بلادنا مليئة بالكوادر الرياضية المؤهلة والتي لا تقل كفاءة ومميزات عن بقية الدول العربية.
وأشار في حديثه لـ(رياضة الثورة) إلى أن أهمية الحدث تكمن بأن المشاركة فيه ستشمل معظم الدول العربية التي ستتنافس سيداتها في العديد من الألعاب ا لرياضية، داعياً في ختام حديثه وزارة الشباب والرياضة لتسهيل إجراءات السفر والمشاركة في هذا الحدث الذي يعتبر تمثيلاً لبلادنا بشكل عام.
الجدير ذكره أن الكابتن رضوان شاني مقرر اللجنة الفنية بالاتحاد العربي لألعاب القوى، سبق اختياره مندوباً فنياً للاتحاد العربي للبطولة العربية للناشئين التي استضافت منافساتها دولة تونس في شهر يونيو الماضي ولم يتمكن من السفر بسبب الأوضاع التي تمر بها بلادنا..

قد يعجبك ايضا