ولله الحمد «خطة صادقة»

أمين الوائلي

 - * وزارة التموين «هل عاد أحد يتذكرها» قالت في رجب إنها تعد خطة صارمة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار خلال «رمضان الكريم» المقبل الحمد لله على هذه البشارة.
أمين الوائلي –
* وزارة التموين «هل عاد أحد يتذكرها» قالت في رجب إنها تعد خطة صارمة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار خلال «رمضان الكريم» المقبل الحمد لله على هذه البشارة.
* وفي شعبان الوزارة «وأظنها الآن تحمل اسم وزارة الصناعة والتجارة» قالت إنها تستعد لتنفيذ خطة صارمة خلال شهر رمضان الكريم المقبل لمراقبة حركة الأسعار وضبط إيقاع السوق الراقص على هواه.. شكرا لله على هذه النعمة.
* حل شهر رمضان الكريم ولم نسمع من الوزارة أو عنها شيئا يبعث على الحمدلة «لا حس ولا خبر» السوق حاكم نفسه والأسعار «على حل شعرها» والتجار صاموا عن ملاحظة الرقيب الداخلي وأطلقوا العنان لشهية الربح وشهوة «هل من مزيد» إنا لله وإنا إليه راجعون في هذه المصيبة التي لا يواسينا فيها أحد.. ولا عزاء!.
* افترض أن الوزارة دخلت في الصوم لرؤيته وأسلمت خطتها «الصارمة» إلى بارئى النسم وفوضت أمرها وأمر السوق والتجار لواحد أحد متكلة على «وأفوض أمري إلى الله» ويزعم أحدهم أن الجهاز الإداري والموظفين في الوزارة يخوضون نضالا وطنيا مستميتا لضمان صرف العلاوات والمكافآت والبدلات وإكرامية الشهر الكريم والعيد السعيد وبدل الإجازة السنوية.. إلخ. من العايدين!!
* أهم حاجة في الموضوع أن هناك كما يشهد الله خطة صارمة جدا لمراقبة الأسواق والأسعار والتجار وهذه الخطة الصارمة صارت جاهزة في رجب ومتحفزة للعمل من
شعبان وفي رمضان أخذت إجازتها السنوية وسافرت البلاد!!
Ameenone101@gmail.com

قد يعجبك ايضا