الجالية اليمنية بمنطقة عسير تناقش استكمال باقي لجان في الهيئة الإدارية

الثورة /علي غالب الأبارة –
اجتمعت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بمنطقة عسير بتاريخ أمس الأول برئاسة الشيخ عبدالكريم الضبيبي رئيس الجالية وبحضور الأخ/سعيد الجرهومي نائب رئيس الجالية والشيخ/ حسين المعمري نائب ثاني للرئيس الجالية والأخ/ علي الحرازي الأمين العام والشيخ/ العزي مصلح يوسف علي المشرف العام للجالية والأستاذ/ خالد الحبيش منسق عام الجالية والمسئول الإعلامي والدكتور/ عبدالحميد الحسامي المسئول الثقافي والدكتور/محمد السوادي المسئول الطبي والدكتور/ إسماعيل محمد الذماري المسئول الاجتماعي والأخ/ أحمد معيض دلهم مساعد الأمين العام وعدد من أبناء الجالية اليمنية في عسير.
وتطرق الاجتماع إلى كيفية الارتقاء بأداء الهيئة الإدارية وبما من شأنه خدمة أبناء الجالية اليمنية في منطقة عسير وتلمس قضاياهم ومعاناتهم والعمل على حلها مع الجهات المختصة.
كما ناقش المجتمعون استكمال تشكيل باقي اللجان في الهيئة الإدارية ¡ وخلال الاجتماع تأجل البت إلى يوم 4/10/2012م حرصا◌ٍ من الهيئة الإدارية على مراعاة مشاركة الجميع نظرا◌ٍ لعدم حضور عدد من الإخوة أعضاء اللجان».
وفي تصريح لـ «الثورة « أشاد الأخ عبد الكريم الضبيبي رئيس الجالية اليمنية بمنطقة عسير بقرار اللواء مجاهد القهالي وزير شئون المغتربين الذي أصدره بتاريخ 27 أغسطس الماضي والذي نص على تعيين الأخ عبدالباسط محمد محمد ناجي محلقا◌ٍ لشؤون المغتربين في الرياض.
معتبرا◌ٍ أن تعيين ملحقين تابعين لوزارة شئون المغتربين سيساهمون في حل قضايا ومشاكل أبناء الجالية اليمنية في المهجر.
مثمنا◌ٍ تفاعل معالي وزير شئون المغتربين في الاتصال والتواصل مع قيادة الجاليات وحثها على القيام بدورها الطوعي لخدمة المغتربين وتنشيط العمل الأهلي في صفوفهم.
الجدير ذكره أن هذا الاجتماع قد بارك خطوات وزير المغتربين بتعيين الشيخ مهدي النهاري مشرفا◌ٍ عاما◌ٍ للجاليات اليمنية بالمنطقتين الغربية والجنوبية.

قد يعجبك ايضا