القائم بأعمال رئيس صندوق النظافة :2164 عاملا◌ٍ يرفعون 1300 طن من القمامة يوميا خلال فت

< الثورة/إياد الموسمي -
القائم بأعمال رئيس صندوق النظافة :2164 عاملا◌ٍ يرفعون 1300 طن من القمامة يوميا خلال فترة العيد

< الثورة/إياد الموسمي
قال القائم بأعمال صندوق النظافة بأمانة العاصمة أحمد الجوزي أن الصندوق يبذل جهودا كبيرة من أجل الارتقاء بمستوى خدمة النظافة وإبراز الشوارع بالشكل اللائق والجيد¡ مؤكدا ارتفاع وتيرة العمل والنشاط خلال أيام إجازة العيد من خلال تدعيم العمل بمعدات إضافية لرفع المخلفات من مختلف الأسواق والتجمعات السكانية وقوة عمالية بلغت 2164 عاملا◌ٍ بالإضافة الى مناوبة 150 عاملا◌ٍ في مقلب الأزرقين.
وقال لـ(الثورة) أن عدد المعدات الداعمة التي استعانوا بها لمواجهة ضغط العمل خلال الفترة الأخيرة من شهر رمضان وأيام العيد بلغت 16قلابا كبيرا◌ٍ و14 قلابا◌ٍ متوسطا◌ٍ و12 غرافة مختلفة ما بين صغيرة وكبيرة بالإضافة للمعدات التي تقوم بعملها الطبيعي واليومي والتي تتجاوز مائة معدة وآلية.
وأوضح أن كمية ما يتم رفعه من المخلفات يوميا الى المقالب الخاصة بالقمامة تتجاوز 1300 طن يوميا يرفعها عمال النظافة من المنازل والأحياء السكنية والتجارية وفقا لبرنامج يومي وخطة طارئة أعدها الصندوق لحل إشكالية تراكم القمامة نتيجة انتعاش الحركة التجارية أثناء موسم العيد.
ودعا المواطنين إلى ضرورة الوعي الجماعي بأهمية النظافة والتعاون مع العمال في الاهتمام بعدم العبث ورمي المخلفات في الشوارع والأماكن العامة وتشويه المنظر العام لمدننا.
مجددا دعوته للمواطنين وحثهم على التعاون مع العمال في جعل العاصمة نظيفة وحضارية تليق بالوجه الحضاري والإيجابي لليمن واليمنيين.

قد يعجبك ايضا