اختتام دورة التخطيط الاستراتيجي وإعداد المشاريع بالمحويت

المحويت/سبأ –
اختتمت أمس بمحافظة المحويت دورة تدريبية خاصة بمجال التخطيط الاستراتيجي وإعداد المشاريع¡ نظمها فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظ.
وتلقى 24 متدربا من الإداريين ولجان المتطوعين والمتطوعات على مدى خمسة أيام عددا من المعارف المتعلقة بطرق التخطيط الإستراتيجي وإعداد المشاريع .
وفي حفل الاختتام ألقيت عدد من الكلمات من قبل أمين عام فرع الجمعية سعد علي الحفاشي والأمين العام المساعد ثابت حرمل ومنسق الدورة الدكتور احمد الصايدي¡ تناولت في مجملها أهم محاور التدريب التي اشتملت عليها الدورة التدريبية. موضحين أن تنظيم الدورة يأتي في إطار التحضير والإعداد لإنجاز وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع والتدخلات الفاعلة التي ستعمل الجمعية على تنفيذها في مختلف المجالات من أجل تطوير نشاطات العمل الخيري والإنساني وتطوير المجتمعات المحلية.
منوهين بأهمية دور التخطيط الناجح في إعداد وتنفيذ مشاريع العمل الفاعلة الرامية إلى تحسين أوضاع المجتمعات المحلية وتطوير مستويات الخدمات الإنسانية والخيرية في المناطق المحتاجة من خلال البرامج والمشاريع والتدخلات المختلفة التي ستعمل جمعية الهلال الأحمر اليمني والمنظمات المانحة على تنفيذها في العديد من المجالات.

قد يعجبك ايضا