دشنت مؤسسة فجر الأمل للتنمية الاجتماعية عملية

تعز/أكرم الرعوي –
توزيع مواد غذائية ل500 أسرة في مدينة تعز.
وأوضح رئيس المؤسسة بليغ التميمي ¡للثورة¡¡أن المواد الغذائية المقدمة من دولة قطر سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك ضمن مشروع إفطار الصائمين ودعم الأسر المحتاجة. مشيرا إلى أهميتها في تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي¡ وإدخال الفرحة والسرور في قلوب الأسر الفقيرة.
كما دشنت مؤسسة أبواب الخير مشاريعها الرمضانية لتعزيز روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع¡ وفي مقدمتها مشروع الفرحة الخامس.
ويستهدف مشروع الفرحة الخامس إفطار 45 ألف صائم ممن تقطعت بهم السبل وقت الإفطار كالمسافرين في الطرقات والمحطات الذين تأخروا في الوصول إلى منازلهم.
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة المحامي محمد حسان في تصريح للثورة¡¡أن المشروع يهدف إلى التقليل من الحوادث المرورية خاصة وقت الذروة¡ مشيرا إلى جملة من المشاريع النوعية التي دشنتها المؤسسة منها مشروع زيارة عباد الرحمن من المرضى في المستشفيات خاصة مرضى السرطان والمساجين والذي يستهدف 300 مريض وسجين ومواساتهم بالهدايا
وقال:” هناك مشروع توزيع السلة الغذائية المتكاملة للفقراء المتعففين في المنازل ويستهدف مائة أسرة وكذا مشروع توزيع التمور لعدد ألف و80 أسرة ومشروع الصدقات النقدية لعدد 150 أسرة “¡ مبينا أن تكلفة تلك المشاريع الخيرية 17 مليونا◌ٍ و151 ألف ريال.

قد يعجبك ايضا