دعوا لتغليب مصلحة الوطن والعودة لطاولة الحوار

الثورة نت/ذمار/ رشاد الجمالي

شهدت محافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة وذلك للتعبير عن تمسكهم بالشرعية الدستورية وبالأمن والاستقرار ورفضهم المطلق لكل الدعوات الهدامة لدعاة الفرقة والتخريب والانفصال وأعداء الثورة والجمهورية وحمل المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة ذمار لافتات كتب عليها شعارات تندد بدعاة المناطقية والذهبية الساعين لإثارة الفتن وإقلاق الأمن الاستقرار وإعادة مسيرة التنمية والديمقراطية.

وردد المشاركون الذين رفعوا صور فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية وعلم الجمهورية اليمنية في المسيرة الهتافات المعبرة عن تمسكهم بكافة الحقوق الدستورية والديمقراطية ورفضهم نعم للامن والاستقرار والتنمية لاللفوضى والتخريب والعنف والغوغاء لالصناع الأزمات ومثيري الفتن.

واكدو على ضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل انجاح الحوار الوطني الشامل بما يكفل بلورة معالجات مختلف القضايا الوطنية في ظل الثوابت الوطنية وبما يجنب الوطن مخاطر الانزلاق إلى ويلات الصراع والفتن.

وثمن المشاركون مبادرة فخامة الرئيس الجمهورية ودعوته للحوار داعين أحزاب اللقاء المشترك وكافة القوى السياسية في الساحة اليمنية إلى الاستجابة للمبادرة والتفاعل معها.

وجدد المشاركون تأكيدهم على ضرورة التآخي والتسامح وتعزيز الوحدة الوطنية ونبذ ثقافة الكراهية بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد المشاركون في المسيرة وقوف أبناء محافظة ذمار خلف القيادة السياسية واستعداهم للاصطفاف مع كل أبناء الوطن لحماية منجزات الثورة في الجمهورية والوحدة وإحباط أية مخططات تآمرية تستهدف إذكاء النعرات ونشر بذور الفرقة والشتات بين أبناء الوطن اليمني الواحد وأية محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن والسيربة نحو أعمال العنف والتخريب والفوضى مشيرين إلى ان شعبنا لن يسمح لدعاة الفتنة والفوضى أن يحققوا أفكارهم وأهدافهم الخبيثة.ك

قد يعجبك ايضا