تخرج دفعة جديدة من ضباط مكافحة الجريمة بصنعاء

صنعاء/سبأ –
أقيم أمس في مدرسة الشرطة العسكرية حفل تخريج الدورة التاسعة ضباط مكافحة الجريمة والدورة الـ (83) شرطة عسكرية..
وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب والمنشآت التعليمية اللواء الركن علي سعيد عبيد وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع المرادي ألقى نائب رئيس هيئة الاركان العامة كلمة أكد فيها أن الظروف التي تمر بها اليمن استثنائية تتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والسمو فوق كل الصغائر والتعالي على الجراح وعدم الانجرار مع أصحاب النفوس الضعيفة من أجل الخروج بالوطن مع الخيرين من أبنائه وعلى رأسهم الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية¡ وحكومة الوفاق الوطني إلى بر الأمان.
وأشار نائب رئيس الأركان إلى أن قوات الشرطة العسكرية استطاعت أن تؤدي دورا◌ٍ عسكريا◌ٍ وأمنيا◌ٍ نموذجيا◌ٍ خلال الأزمة التي شهدها الوطن العام المنصرم¡ وتميزت في تنفيذ مختلف المهام والواجبات المسندة إليها.
وقال أن ذلك يعد مصدر فخر للشرطة العسكرية فقد استطاعت إلى جانب تنفيذ مهامها بتميز أن تكسب ثقة واحترام المواطنين.
من جانبه أشار قائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع المرادي إلى ما حظيت به الدفع المتخرجة من اهتمام ودعم كبير حرصا◌ٍ على إكسابها الخبرات اللازمة والمعارف العسكرية العلمية والعملية المتطورة.. مؤكدا◌ٍ على استمرار عقد مثل هذه الدورات التخصصية والإعداد والتأهيل لمنتسبي قوات الشرطة وبما يجعلهم دواما قادرين على تأدية مهامهم وواجباتهم الوطنية المقدسة بكفاءة واقتدار.
وكان العميد أحمد محمد دحروج مدير مدرسة الشرطة العسكرية قد أوضح في كلمته الترحيبية أن تخرج هذه الدورات التخصصية النوعية يأتي تتويجا◌ٍ لأعمال المرحلة الأولى من العام التدريبي 2012م.
من جانبهم جدد الخريجون في كلمتهم العهد والولاء لله والوطن والقيادة السياسية بأنهم سيظلون حراسا◌ٍ أمناء وجنودا◌ٍ أوفياء للوطن وكافة مقدراته ومكاسبه ومنجزاته العظيمة والشامخة.
كما قدم الخريجون عرضا◌ٍ عسكريا◌ٍ جسد المستوى الرفيع للياقة البدنية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.
وفي ختام الحفل قام نائب رئيس الأركان ومعه قائد الشرطة العسكرية ومدير مدرسة الشرطة بتوزيع الجوائز على أوائل الخريجين.

قد يعجبك ايضا