موظفو الخدمة المدنية بالحديدة يرفضون صرف مرتبات الموظفين الجدد

الثورة / يحيى كرد –
رفض أمس موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة الحديدة أمس المشاركة في لجان صرف مرتبات الموظفين الجدد لشهري مايو ويونيو الماضيين احتجاجا على رفض مكتب المالية بالمحافظة صرف مستحقاتهم المالية مقابل مشاركتهم في لجان صرف مرتبات الجدد من يناير وحتى ابريل من العام الحالي .
وقال مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة الحديدة صادق محمد صالح في تصريح لـ- الثورة أن مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة لن يشارك في لجان صرف مرتبات الموظفين الجدد الذي وصل التعزيز المالي بمستحقاتهم إلى البنك المركزي بالمحافظة منذ ثلاثة أيام حتى يتم صرف مستحقات موظفي المكتب نظير اشتراكهم في اللجان السابقة التي صرفت مستحقات الموظفين الجدد لشهر يناير وحتى ابريل من العام الحالي .
مشيرا إلى أن مكتب المالية بالمحافظة رفض صرف هذه المستحقات القانونية والمستحقة للجان الخدمة المدنية ولم يكتف بذلك بل طالب بخصم من مرتبات الموظفين الجدد مقابل تغطية هذه المستحقات الامر الذي يرفضه مكتب الخدمة المدنية جملة وتفصيلا ولن يشارك المكتب في لجان الصرف حتى يصرف مكتب المالية مستحقات اللجان السابقة .
من جهة أخرى بدأت أمس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صرف المستحقات المالية لـ 800 موظف وموظفة المتأخرة لدى الهيئة بأثر رجعي خلال الفترة من يناير حتى يونيو من العام 2012 م.
وأوضح رئيس هيئة المستشفى العام بالمحافظة الدكتور/ خالد سهيل في تصريح لـ«الثورة» بأن صرف هذه المستحقات للموظفين يأتي في إطار الاهتمام والرعاية والجهود التي بذلتها قيادة الهيئة في متابعة وزارة الصحة ومكتب المالية بالمحافظة في سرعة استكمال صرف هذه المستحقات لمستحقيها من موظفي وموظفات الهيئة.
مشيرا إلى أن إجمالي هذه الاستحقاقات بلغت (30) مليون ريال بأثر رجعي للفترة من يناير حتى يونيو من العام الحالي 2012م .. ومنوها إلى أن هناك العديد من الخطوات والإجراءات التي تم تنفيذها واتخاذها من قبل قيادة الهيئة منذ تسلمها لقيادة الهيئة مؤخرا◌ٍ و الهادفة إلى تحسين مستوى الأداء والرقي بالخدمات الصحية بالهيئة.

قد يعجبك ايضا