صرف بدل طبيعة عمل لموظفي القطاع الصحي بريمة

ريمة/سبأ –
تفقد محافظ ريمة علي سالم الخظمي أمس الامتحانات في كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة.
وتضم الكلية التي تستوعب 830 طالبا وطالبة أقسام القرآن الكريم وعلومه واللغتين العربية والانجليزية وتقنية المعلومات والإدارة ودبلوم التمريض.
وخلال الزيارة أشاد الخظمي بمستوى الأداء التعليمي والأكاديمي بالكلية و ماتقوم به من عمل وطني في بناء الإنسان فكريا وتعليميا.. مشيرا إلى أن الكلية ستشهد خلال الفترة القادمة توسعا من حيث زيادة الطاقة الاستيعابية وفتح أقسام علمية إضافية.
وأقر الاجتماع الصحي الذي عقد بمحافظة ريمة أمس برئاسة المحافظ علي سالم الخظمي البدء بصرف بدل طبيعة العمل لـ 412 موظفا وموظفة في القطاع الصحي بالمحافظة ووحداتها الإدارية بقيمة 53 مليونا و600 ألف ريال.
وأكد الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة حسن العمري أهمية دور الكادر الصحي في تحسين أوضاع الخدمات الصحية والارتقاء بمعطيات وأداء جميع المرافق الصحية في جميع المديريات وخاصة المناطق الريفية.
وفي الاجتماع أشار المحافظ إلى أهمية الحافز المالي لموظفي الصحة في بذل المزيد من الجهد والعمل في هذا القطاع الحساس والهام الذي يتعلق بصحة المواطن بما ينعكس إيجابا على تطوير الواقع الصحي بالمحافظة.
وأكد ضرورة تحمل المسئولية واستشعار المهمة الملقاة على كاهل الكادر الصحي وبما يضمن إيجاد وضع صحي قائم على مرتكزات وأسس حديثة تواكب الجديد في المجال الصحي وما يتعلق بمكافحة الأمراض والأوبئة التي تتواجد في بعض مناطق المحافظة وخاصة الملاريا في الوديان.

قد يعجبك ايضا