نفى مشاركته في اللوحة الفنية في حفل الافتتاح..

الثورة نت/ياسر الشوافي
علمت «الثورة نت» بأن فنان اليمن الكبير¡ الأستاذ محمد مرشد ناجي¡ لن يشارك في لوحة الافتتاح في خليجي 20¡ والتي يجري تسجيلها حاليا بالقاهرة وهي من ألحان الدكتور عبدالرب إدريس وكلمات الشاعر عباس الديلمي¡ ويشارك فيها عدد من الفنانين اليمنيين والعرب.. كما أنه لم يسافر إلى القاهرة لتسجيل وتركيب صوته بهذه اللوحة كما أشارت الأخبار في عدد من الوسائل الإعلامية.
وفي اتصال هاتفي لـ(الثورة نت) مع فنان اليمن الكبير الأستاذ محمد مرشد ناجي مساء أمس¡ لمعرفة سبب عدم مشاركته¡ أوضح أستاذ الأغنية اليمنية المرشدي أنه لم يعلم أصلا عن مشاركته بهذه اللوحة سوى من خلال ما يقرأه في الصحف ووسائل الإعلام طوال الأشهر الماضية فقط¡ لكنه لم يتلق أي دعوة رسمية أو من القائمين على اللوحة طوال هذه الفترة وأنه فوجئ يوم أمس الأول بزيارة المخرج صفوت الغشم¡ الرئىس التنفيذي لـ(اللوحة الفنية لخليجي 20) الذي جاء إليه ليوجه له الدعوة للمشاركة بهذه اللوحة¡ لكنه اعتذر له¡ أولا لضيق الوقت¡ خاصة وأن جميع الفنانين المشاركين قد سافروا إلى القاهرة¡ وثانيا¡ وكما قال المرشدي¡ لم تعد الظروف تسمح لي بالمشاركة في هذه اللوحة¡ كما أن وقت اللوحة كما فهمت من المخرج الغشم لن يتعدى نصف ساعة وكل فنان سيقدم بيتين من الشعر في الأغنية …..إلخ.
وقال الأستاذ المرشدي بأنه وحتى لا يفهم أنه رفض المشاركة في فعاليات خليجي 20¡ فقد أبدى استعداده للمشاركة في فعاليات خليجي 20 من خلال إحيائه لحفل جماهيري مباشر لضيوف وجمهور خليجي 20 في أي ليلة يحددونها في البرنامج¡ وقال: وما عليكم سوى تجهيز الفرقة الموسيقية فقط.. وهذا حرص مني على إنجاح هذا الحدث الكبير¡ وكواجب وطني علينا جميعا.
 
 

قد يعجبك ايضا