استشهاد مدير شرطة روكب بالمكلا في عملية إرهابية


المكلا/سبأ
> قال مصدر مسؤول بأمن محافظة حضرموت إن مدير مركز شرطة روكب شرق مدينة المكلا المقدم أحمد محمد الحرملي استشهد أمس جراء تفجير سيارته بعبوة ناسفة زرعتها عناصر إجرامية إرهابية.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العبوة الناسفة انفجرت في مقدمة السيارة التي كان المقدم الحرملي يستقلها أثناء دخوله إلى مقر عمله صباح أمس مما أدى إلى إصابته بإصابات بليغة وفارق الحياة على إثرها .
وأكد المصدر أن أجهزة الأمن لن تتوانى في مواصلة البحث والتحري حتى يتم الكشف عن العناصر الإرهابية التي تقف وراء هذه الجريمة النكراء وتعقبها وضبطها وتقديمها للعدالة ..مشددا على أن هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية لن تثني أجهزة الأمن في مواصلة مهامها الوطنية في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .
في غضون ذلك نعت إدارة أمن محافظة حضرموت استشهاد المقدم أحمد محمد الحرملي قائد مركز شرطة روكب .
وأشار بيان النعي إلى أن المقدم الحرملي استهدف لحظة دخوله لمقر عمله المعتاد عليه يوميا◌ٍ لممارسة مهامه كمدير لمركز شرطة روكب ¡ حيث انفجرت عبوة ناسفة في مقدمة سيارته أسفرت عن استشهاده .. مؤكدا أن هذه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها عناصر الشر والإرهاب بهدف قتل الأبرياء وسفك الدماء المحرمة لا تمت إلى ديننا الإسلامي الحنيف بصلة .
وعبرت قيادة أمن محافظة حضرموت في بيان النعي عن آحر تعازيها وصادق مواساتها وكافة منتسبي الأمن العام بالمحافظة لأسرة الشهيد الحرملي.. سائلة الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين .

قد يعجبك ايضا