وزير التربية والتعليم يلتقي منسق المانحين والسفير الباكستاني

صنعاء – سبأ –
بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول أمس مع منسق المانحين بصنعاء محمد بن بله¡ أوجه الدعم المقدم من البنك الدولي والمانحين لبلادنا وآليات تطويرها.
وفي اللقاء أكد الجانبان أهمية تفعيل وتسريع آلية التواصل بين الوزارة والبنك الدولي ومجتمع المانحين مع ضرورة تحديد الطرق والأساليب الفعالة المتعلقة بعملية التنسيق والدعم المقدم من المانحين لقطاع التعليم.
وأوضح الوزير الأشول أن الوزارة أكملت إعداد الإطار العام للاستراتيجية المقرر تقديمها للمانحين¡ مشيدا◌ٍ بجهود منسق المانحين في تحريك مجتمع المانحين لدعم العملية التعليمية.
إلى ذلك بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول أمس مع السفير الباكستاني بصنعاء الدكتور عرفان يوسف شامي علاقات التعاون الثنائي في قطاع التعليم وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي اللقاء أشاد الوزير الأشول بجهود حكومة باكستان لدعم التعليم في بلادنا¡ وكذا ما تقدمه المدرسة الباكستانية بصنعاء من تعليم نوعي يحظى باهتمام الوزارة في سبيل تجويد العملية التعليمية فيها¡ متمنيا◌ٍ للعلاقات اليمنية الباكستانية المزيد من التطور والازدهار¡ سيما في قطاع التعليم.
من جانبه أكد السفير الباكستاني دعم بلاده لقطاع التعليم في بلادنا¡ معربا◌ٍ عن شكره لتعاون وزارة التربية والتعليم واهتمامها بالمدرسة الباكستانية بصنعاء.

قد يعجبك ايضا