مناقشة الجوانب المتعلقة بحل النزاعات الخاصة بمشاريع التنمية المستدامة بشبوة

شبوة/ سبأ –
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر أمس مع مدير برنامج التخفيف من النزاعات حول المشاريع التنموية بمنظمة شركاء اليمن عبدالقادر الصالحي أنشطة وتوجهات المنظمة فيما يتعلق بحل النزاعات المتعلقة بمشاريع التنمية المستدامة بالمحافظة.
وتطرق اللقاء إلى جهود المنظمة لتعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمجتمعات والشركات النفطية حول مشاريع التنمية المستدامة التي تمولها الشركات في المديريات والمناطق التي تعمل فيها.
وأكد الأمين العام استعداد قيادة المحافظة تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لجهود المنظمة خدمة لعملية التنمية المحلية بالمحافظة¡ لافتا إلى بعض الإشكاليات خاصة قلة اهتمام الشركات النفطية والغازية العاملة بالتنسيق مع المحافظة حول برامج وأنشطة التنمية المستدامة التي تمولها.
ونوه هشلة بجهود منظمة شركاء اليمن في المحافظة الهادفة إلى المساهمة في تعزيز وتطوير أنشطة وبرامج التنمية المستدامة.
من جانبه أوضح مدير برنامج التخفيف من النزاعات حول المشاريع التنموية بمنظمة شركاء اليمن التي يمول أنشطتها وبرامجها الاتحاد الأوروبي أن المنظمة تقوم حاليا بتأهيل الشبكتين الرئيستين لأنابيب مياه مشروعي المذنب بمديرية عتق وساخط في خورة بمديرية مرخه السفلى بتكلفة ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ريال¡ وستقوم الأسبوع القادم بتوقيع اتفاقية لتأهيل الشبكة الرئيسية لمشروع مياه الحزم بمديرية مرخه السفلى بتكلفة اثنين مليون ريال.

قد يعجبك ايضا