رشيد: المناخات السياسية تستدعي إعادة الحياة إلى طبيعتها

عدن /سبأ –
وقفت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن في اجتماعها أمس برئاسة محافظ عدن وحيد علي رشيد رئيس اللجنة الأمنية أمام عدد من القضايا الأمنية بالمحافظة في ضوء ما أنجزته اللجنة من المهام والواجبات الملقاة على عاتقها وتنفيذ ما أقرته في خطتها لمجابهة الاختلالات الأمنية.
واستعرضت اللجنة الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتي تكللت بإحالة أكثر من 40 متهما في قضايا أمنية جسيمة¡ بالإضافة إلى المطلوبين أمنيا في قضايا خارجة على القانون¡ إلى جانب قضايا حمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية وإقلاق السكينة العامة.
وتطرقت اللجنة خلال اجتماعها إلى الحملات التي تم تنفيذها لإزاحة البناء العشوائي وما لحق بالمدينة من تشوهات في المخططات العامة التي أضرت بالخدمات العامة للمواطنين نتيجة لانتشار العشوائيات.
وأكد محافظ عدن استمرار قيادة المحافظة في سعيها لتعزيز الأمن والاستقرار وإنهاء كافة الاختلالات التي تواجهها المحافظة والعمل على حل كافة القضايا المتعلقة بمطالب المواطنين وتعويض أسر المتوفين وفقا للقرارات الجمهورية¡ لافتا إلى أن المناخات السياسية بالمحافظة تستدعي تضافر جهود جميع أفراد المجتمع ورفع كافة الساحات التي لا مبرر لوجودها الآن وفتح الطرقات والشوارع وإعادة الحياة إلى طبيعتها.
حضر الاجتماع قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم قطن ووكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين اللواء ناصر منصور هادي ومدير أمن المحافظة اللواء الركن صادق حيد ومدير امن جهاز الأمن السياسي بعدن العميد فيصل البحر ونائب مدير الأمن بعدن العقيد نجيب عبدالجبار مغلس وعدد آخر من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا