ولي عهد أبوظبي يجدد دعم ووقوف الامارات الى جانب اليمن للخروج من الاوضاع الراهنة

الثورة نت / –
ناقش رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة لدى لقائه اليوم بالعاصمة الإماراتية¡ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان¡ علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وآفاق تنميتها وتطويرها في كافة المجالات.
وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية¡ والجهود التي تبذلها حكومة الوفاق الوطني لمواجهة التحديات التي افرزتها تداعيات الأحداث التي شهدتها اليمن العام الماضي¡ وجوانب الدعم المطلوبة لمساعدتها في المرحلة الراهنة والقادمة لمواجهة هذه التحديات.
وفي اللقاء نوه رئيس الوزراء بما لمسه من دعم وتعاون الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لتقديم المساعدة لليمن في المرحلة الراهنة¡ وحرصها على إنجاح المرحلة الانتقالية وتجاوز التحديات التي افرزتها تداعيات الأحداث الماضية.
وأكد ثقته في أن الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وفي ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ستقف وكما عهدناها دائما إلى جانب اليمن وشعبها في هذه الظروف الصعبة.
من جانبه جدد ولي عهد أبوظبي التأكيد على دعم ووقوف الإمارات إلى جانب اليمن للخروج من الأوضاع الراهنة.. متمنيا للشعب اليمني الأمن والاستقرار والبناء والتنمية.

قد يعجبك ايضا