محافظ أبين: الإرهابيون يتجرعون مرارة الهزائم و الجيش يواصل مطاردتهم


الثورة نت –
قال محافظ أبين جمال العاقل:” إن عناصر تنظيم القاعدة وأنصار الشر المنحرفين عن الدين والشرع وضعوا أنفسهم في موقف غاية في الخطورة أمام إرادة الشعب اليمني الذي لا يقهر”.

وأضاف المحافظ العاقل في تصريح لـ”سبأ”: عناصر التنظيم الإرهابي اليوم يتجرعون مرارة الهزائم النكراء أمام صمود أبناء محافظة أبين الأبطال ومعهم رجال القوات المسلحة والأمن الذين يطاردونهم إلى كل وكر يتواجدون فيه”.

وحيا محافظ أبين التفاف المشائخ ورجال القبائل وأبطال المقاومة الشعبية في مديريات المنطقة الوسطى ولودر وكل مديريات محافظة أبين وإخوانهم الأوفياء من محافظة لحج أيضا وغيرها من المحافظات الذين يشكلون اليوم صفا◌ٍ واحدا◌ٍ وسدا◌ٍ منيعا◌ٍ في وجه الإرهابيين الأشرار.

وأعتبر العاقل أن المعركة التي يخوضها اليوم أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية ضد تنظيم القاعدة هي معركة حسم وان النصر قريب بعون الله.

وجدد محافظ أبين العهد للقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على المضي في معركة التصدي للإرهابيين الأشرار حتى يعود لمحافظة أبين أمنها واستقرارها¡ ويعود أبناؤها إلى مدنهم وقراهم ومزارعهم وحياتهم الطبيعية.

وعبر عن الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والأمن الميامين من كل الصفوف والوحدات الذين لا يبخلون بأرواحهم ودمائهم في سبيل الحفاظ على حياة وكرامة الإنسان اليمني وأمنه واستقراره وسكينته العامة.

سبأ

قد يعجبك ايضا