رأي اليوم



تكميم أفواه وإلا .. !!

أمين الجماعي
لا ادري لماذا يحاول البعض أن يسير باتجاه عكس التيار وإذا ما كتبت الحقيقة قال البعض من اصحاب وكاله -قالوا أنك متآمر وجاسوس وعميل وتريد الإطاحه بمملكه الوزير من على كرسي وزاره الشباب والرياضة والسبب ببساطه شديده غيروا مقاعدكم الطائرة على وشك الاقلاع .. في وكالة كل شيء تمام من الصعب ان تكتب لتشير لخطأ او تجاوز أو فساد .. الوزير زار خلال الايام الماضية محافظه الحديده على بساط السندباد السريع طيب والحصيلة أيش تكرار كلام نفس الكلام الذي يقال في العاصمة صنعاء هل خرجت زيارة الوزير بنتيجه .. هل منح نادي كشباب الجيل باصا يبحث عنه منذ أكثر من عشرة أعوام فإذا كان الوزير غير قادر على منح فريق عريق كالجيل باصاٍ فما الجدوى من زيارته هذا اقل القليل .. وهل اعتمد مشروع نادي الهلال الساحلي او تسوير حتى أرضيته .. هنا تكون مثل هذه الزيارات مجدية وذات فائدة اذا اثمرت عملا وليس كلاماٍ ولكنها ضربا من المبالغه ومحاولة تحسين الصورة في وقت وزمن لا يعترف إلا بالعمل ..ومشروع استاد الحديدة لازال بفعل فاعل ينتظر الفرج والكل يعرف من وراء عرقلة هذا المشروع الاستراتيجي الهام لأبناء الحديدة – وهل يستخسرون على عروس الساحل الغربي ان يستمر العمل في مشروع الاستاد وهات يا لجان ولجنه وراء لجنة وزيارة وراء زيارة ويوم وراء يوم .. ألا تستحق الحديدة استاداٍ محترما يليق بما قدمه ويقدمه لاعبوها ونجومها .. واذا كان الرجل غير قادر حتى على إعادة الحياة لملعب العلفي فما الجدوى اذن من الكلام .. نحن في وقت لاينفع فيه الكلام ونتساءل أين اهلي الحديدة واين بقية أندية الساحل الغربي من مشاريع الوزارة التي تم إيقافها نهائيا.معالي الوزير مادام وأنت ترمي بالأحجار من سبقوك وأنا لست مع هذا الرأي عليك ان تعمل بعيدا عن البهرجه الاعلاميه والظهور الشفاف واشير هنا فقط لك -انه حتى أيام -حمود عباد -الوزير الاسبق لم يتم ايقاف العمل بالمشاريع الرياضية والمنشآت حتى وإن كانت تسير كالسلحفاة الآن ماتت الحياة في المشاريع الرياضية فلا بشر ولا حجر.
هناك من يريد من وزاره الشباب والرياضة ولجنة الانتخابات أن يشرعن لفساد وسرطان اسمه التزكية وتيتي تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي – هذا في الوقت الذي لا يؤمن فيه على الإطلاق وزير الشباب والرياضة -معمر الارياني بفكرة التغيير أو فكرة إقامة انتخابات لاتحاد شباب اليمن الذي يرأسه منذ سنوات طوال تصل بدايتها من العام 2003م فكيف تريدون ان نصدق من يقول أنه مع الصح والغلط يمارس في اتحاد شباب اليمن ولا من يقول لماذا¿.
-وبصراحة أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك وأفعالك استعجب الرجل نازل حامي حتى على موظفيه المعتصمين بباب الوزارة منذ ما يقارب الشهر والمشكله أن الرجل يريد أن يقنعنا أن الامور كلها تمام التمام ومافيش متظاهرين كل مافي الامر قلة فقط وهو منذ بداية الاعتصام لم يدخل الوزارة قط ومعظم الناس شاهدوا كم عدد المتظاهرين والمعتصمين ضد سياسه التجويع والافقار وأي فساد ومطالب الموظفين مشروعة وبالأخص التأمين الصحي وليس التأمين إلاربع.. هذه الحقوق طالب بها الموظفون في عهد الوزير السابق حين كان الوزير الحالي نائبا للوزير واتفق مع وزاره المالية -اقصد الوزير السابق على أن يتم تثبيت المتعاقدين في 2012م والبقية في 2013م وكان هناك محضر لكن الوزير الحالي لم ينظر لكل المحاضر والاتفاقيات الخاصة بالمتعاقدين ولم يتابع سير تنفيذالمحضر .. وتكمن المشكلة في سياسة العند والعناد والتحدي التي ينتهجها.
صدقوا ان اتحاداٍ كاتحاد الدراجات لديه جمعية عمومية تقارب الـ 82 ناديا وبتوجيهات من الوزير ياجماعة الخير لايوجد إلا نادُ واحد في الجمهورية يمارس هذه اللعبة والاتحاد العام موقوف بدون إشارات حمراء ولا خضراء فكيف ومن أين جاءت هذه الجمعية العمومية ولاعجب أن نجد اتحاد السباحة ولديه 200 نادي وجمعية عمومية المهم انتخابات وجمعيات عمومية ومشوا انتخابات كيف ما كانت فهل سنرى صناديق تدخل فيها أوراق في انتخابات الاتحادات العامة ..!ومشي حالك.
نصيحة لوجه الله للوزير نحن لسنا أعداء لك وما نعمله هو ممارسة النقد الذي مارسناه مع كل الوزراء السابقين ولم يقيموا الدنيا ويقعدوها مثلك حنقاٍ وغضباٍ ولم يستخدموا أحداٍ لشتمنا والإساءة إلينا فكل مسئولي البلاد من أكبر رأس يتقبلون النقد الموضوعي وأنت وحدك لا تتقبله ..نصيحة ان تختار مجلساٍ استشارياٍ من المختصين وأصحاب الخبرة في المجال الرياضي لكي تريح نفسك وتستريح وقولوا لنا هل مطلوب منا أن نصفق ونؤيد الغلط وإذا انتقدنا الخطأ حولتمونا إلى أعداء ومانكتبه حملة ونستحق الشنق غير ما يطالنا من الشتم هل تريدون أن تفهمونا أن نسكت ولا كلمة ولا سطر يعني تكميم أفواه ومن خالف إعلام مكتبكم جاهز لكل ما نتخيله وما لا نتخيله من الإساءات ..هذا كلام ¿.
– وجهة نظري في موضوع الوكيل العواضي والوكيل – بهيان الأول تعرض لفخ من قبل قيادي كبير في الوزارة والعواضي ظلم في حملة اعلامية موجهة ومن المستحيل ان يعتدي على بهيان أو يتكلم عنه بكلام مناطقي كما أشيع وروج -وللعلم أن -العواضي هو ابن أحد شهداء الوطن الكبار الشيخ -احمد عبد ربه العواضي -محافظ تعز السابق وابن الرجل الذي دافع عن الوطن والعزة والكرامة لابناء اليمن لايمكن أن يرتكب تصرفات مثل تلك التي أريد الصاقها به لغرض في نفس شخص ما وهناك أدلة كثيرة على استهدافه ولماذا كل هذه الحمله الظالمه عليه.
ماحدث في نادي وحدة صنعاء وبقائمة مزكاة منهم أعضاء لن يقدموا جديدا للنادي الأمر الذي يحتاج لإعادة نظر.
-محمد شيبان -القيادي والاداري الناجح في العروبة لماذا تم اقصاؤه و هناك مؤامرة أشم روائحها تفوح من معقل أشخاص أرادوا القضاء على تاريخ هذا الرجل النزيه والشريف ولأنه – محمد شيبان – اقول لاتكترث فالناس يعرفون تاريخك وما قدمته للرياضة اليمنية وللأتحادات التي توليت رئاستها وكذا لنادي السبعين ومن ثم العروبة ويكفي أنك اخترت الموقف الشجاع بأن لا تكون شخشيخة بيد من يريدون أن يلوثوا تاريخك أنت أكبر منهم ومن مؤامراتهم.
صحيفة الثورة والإدارة الشبابية والرياضيه فيها أثبتت عملها بحيادية ومع الحملة الموجهة ضدها لا أملك إلا أن أقول لا ترمى إلا الشجرة المثمرة وهنا أسجل تضامني مع الزميل الرائع عبدالكريم الرازي الذي أقصي من العديد من المواقع لسبب بسيط جداٍ هو وقوفه مع الموظفين ونقل مطالبهم عبر الإعلام.

قد يعجبك ايضا