جهود وطنية لتغيير السلوك حول وسائل تنظيم الأسرة

اختتم التحالف الوطني للأمومة المأمونة ورشة التوعية الخاصة بالاتصال من أجل تغيير السلوك المتعلق بوسائل تنظيم الأسرة للمرشدات الدينيات والنازحات بمحافظة عمران والتي استمرت على مدى يومين.
وقال بلاغ صادر عن التحالف الوطني للأمومة المأمونة لـ(سبأ) نسخة منه أن الورشة التي استهدفت 20 مشاركا ومشاركة من المرشدات الدينيات والنازحات في محافظة عمران تأتي في إطار انشطة مشروع التسويق الاجتماعي لخدمات الصحة الإنجابية لمؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية والممول من بنك التنمية الألماني.
وتناولت الورشة الاتصال والتواصل من حيث التعريف الأهداف المستويات المكونات والعوائق كما تناولت أهمية اختيار المرشدات كفئة مستهدفة يقع على عاتقهن التوعية الدينية للأسر فيما يتعلق بقضايا الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.
وأشار مسؤول تغير السلوك والاتصال في مؤسسة يمان الدكتور جمال بدر إلي أن الورشة تأتي ضمن العديد من الأنشطة التي تمولها المؤسسة لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية تغير السلوك وتعزيز القدرات المشاركين بالمعارف والمعلومات للارتقاء بخبرتهم المعرفية حول الاتصال من اجل تغيير السلوك فيما يتعلق بوسائل تنظيم الأسرة للمرشدات الدينيات.

قد يعجبك ايضا