وقفات ومسيرات احتجاجية منددة باستمرار العدوان وتدمير مقدرات الوطن

يواصل أبناء الشعب اليمني الوقفات الاحتجاجية والمسيرات الجماهيرية المنددة باستمرار العدوان السعودي على اليمن وارتكاب المجازر الوحشية يوماٍ تلو الآخر بحق المدنيين العزل والمنشآت العامة والخاصة وقطع للطرقات من خلال تدمير الجسور.
حيث خرجت صباح أمس مسيرة جماهيرية بمديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف تنديداٍ باستمرار العدوان السعودي على اليمن وتأكيداٍ على تأييدهم للخيارات الاستراتيجية.
 داعين قيادة الثورة إلى سرعة التعامل بالخيارات التي ينتظرها أبناء الشعب معلنين استعدادهم تقديم المزيد انتصاراٍ للدم اليمني الذي لن يذهب هدراٍ.
 كما شارك في الوقفة عدد من أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة.
وفي مديرية الرجم بمحافظة المحويت نظمت قيادات الأحزاب السياسية والنقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدني والشباب أمس وقفة احتجاجية تنديداٍ باستمرار جرائم الإبادة الجماعية لقوات العدوان السعودي الغاشم على اليمن.
وأدان المشاركون استهداف وتدمير مقدرات اليمن وبنيته التحتية ومعسكراته ومؤسساته المدنية والعسكرية.
واستنكروا استمرار الجرائم العدوانية التي يروح ضحيتها المئات من المدنيين ضمن سلسلة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها طيران العدو السعودي.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أهمية تنبه القوى الوطنية والسياسية في بلادنا لما تتعرض له الجمهورية اليمنية اليوم من جرائم إبادة جماعية وحرب وأن يدركوا حجم هذا الخطر الكبير بالاصطفاف الكامل من اجل الذود عن الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ على ما بقي من مكاسبه ومنجزاته الغالية وبنيته التحتية.
كما خرج الآلاف من أبناء قبيلة بني مطر محافظة صنعاء في اجتماع قبلي حاشد تأييداٍ للخيارات الاستراتيجية في سبيل صد العدوان ومرتزقته في الداخل.
وأعلنت القبائل استعدادها لكافة الخيارات بكل الأساليب والوسائل المتاحة والممكنة إلى جانب رجال الجيش واللجان الشعبية وتقديم الغالي والرخيص في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني وأرضه.
كما شهدت مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة أمس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي على اليمن.
وفي الوقفة الاحتجاجية التي شاركت فيها مختلف الفعاليات السياسية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والاعيان والشباب بالمديرية أكدوا جميعا أهمية تكاتف كافة القوى الوطنية للوقوف بروح الفريق الواحد ضد الاعتداءات التي تنتهك السيادة الوطنية من قوى الشر ومن حالفهم من الدول.
وأصدر المشاركون في الوقفة بيانا نددوا فيه بالصمت العالمي والدولي تجاه هذا العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني المسالم الذي ينشد السلام .. مشيرا إلى ان عدو الأمة العربية والإسلامية معروف وهو المغتصب لأرض فلسطين والقدس الشريف.
وحيا البيان صمود أبناء الشعب اليمني والجيش والأمن وتضحياتهم في سبيل الذود عن الوطن ومنجزاته والحفاظ على ترابه وكيانه الوطني واستقلاله وسلامة أراضيه.
وإلى محافظة عمران أمس التي شهدت بدورها مسيرة جماهيرية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن الذي يستهدف اليمن واليمنيين ومقدراتهم ومكتسباتهم الوطنية.
وأكد المشاركون في المسيرة أن الشعب اليمني لن ينسى هذا الاعتداء البربري الذي لن يسقط بالتقادم ويحتفظ بحق الرد وفقا للشريعة الإسلامية.
وحيت المسيرة الصمود الأسطوري لأبناء الشعب وتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الذود عن الوطن ومنجزاته والحفاظ على ترابه وكيانه الوطني وشخصيته واستقلاله وسلامة أراضيه مؤكدة أن الاستقواء بالخارج لن يجدي نفعا لأولئك الخائنين وأنهم مذمومون أينما ثقفوا.
من جهة أخرى نفذ أبناء مدينة ذمار أمس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والصمت الدولي على المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي على اليمن واستهداف البنى التحتية وكافة مقدرات الشعب اليمني.
الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها ممثلون عن مختلف القطاعات في المحافظة نددت بموقف الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التي تقف عاجزة أمام العدوان السعودي وحلفائه الذي يرتكب المجازر والتي سقط ضحيتها الآلاف بين شهيد وجريح وتدمير أحياء سكنية ومنشآت خدمية واقتصادية والبنى التحتية بشكل عام.
وطالب المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي بالضغط على دول العدوان وعلى رأسها السعودية بإيقاف المجازر التي يرتكبها وعدم التدخل في الشؤون اليمنية وأكدوا على أحقية الشعب اليمني في اتخاذ الخطوات التي يراها مناسبة للتصدي للعدوان ووضع حد للأعمال الإجرامية التي ترتكبها مرتزقته في الداخل.
وحيا المشاركون المواقف البطولية والصمود الأسطوري لأبطال المؤسستين العسكرية والأمنية واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة الذين يسطرون أنصع ملاحم البطولة دفاعا عن أمن الوطن واستقراره ووحدته.

قد يعجبك ايضا