المنتخب الوطني ينقل تدريباته من ملعب المريسي تخوفا من قصف العدوان

اضطر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى نقل تدريباته اليومية ضمن معسكره الداخلي بالعاصمة صنعاء إلى ملعب نادي وحدة صنعاء حفاظا على حياة اللاعبين وتخوفا من معاودة طيران العدوان السعودي قصف مدينة الثورة الرياضية بصنعاء والتي استهدفها عدة مرات محدثا دمارا كبيرا في منشآتها.
وأوضح مدير المنتخب عبدالوهاب الزرقة أن المنتخب يجري تمارينه حاليا على ملعب نادي الوحدة بمنطقة حدة لتعذر إقامة التمارين على استاد الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية بمنطقة الجراف شمال العاصمة وذلك كإجراء احترازي لسلامة لاعبي المنتخب بسبب قصف طيران العدوان السعودي الغاشم للمدينة الرياضية بين الحين والآخر.
وبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم السبت الماضي معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء تحت قيادة المدرب الوطني أمين السنيني الذي استدعى 29 لاعبا استعدادا لخوض مباراتيه مطلع سبتمبر القادم ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا2018) ونهائيات كأس آسيا (الإمارات2019).
وأشار الزرقة إلى تعذر وصول ثلاثة من حراس المنتخب للمعسكر حتى الآن وهم سالم عوض وسامر فضل وسالم الهارش بسبب المواجهات العسكرية الدائرة حاليا في عدن وما حولها لافتا إلى أن المعسكر يضم عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23عاما المقرر إقامتها مطلع العام القادم.
ولفت إلى أن قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم تجري حاليا التنسيق لإقامة معسكر خارجي للمنتخب الوطني بغية لم يتحدد مكانه وموعده بعد وذلك بهدف رفع مستوى اللاعبين قبل مباراتيه القادمتين.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته في الجولة الثالثة لمجموعته الثامنة أمام مضيفه الأوزبكستاني في 3سبتمبر القادم قبل أن يواجه نظيره البحريني في 8 من سبتمبر في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة.
يذكر أن منتخب اليمن يتذيل ترتيب مجموعته بدون نقاط بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية في يونيو الماضي من منتخبي كوريا الشمالية بهدف دون رد والفلبين بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان والبحرين.

سبأ

قد يعجبك ايضا