مناقشة سبل مواجهة العدوان السعودي من الجبهة الشعبية والمؤسسات الرسمية

ناقش إجتماع بصنعاء اليوم برئاسة أمين عام التحالف الوطني لمقاومة العدوان وليد منصور جياش السبل الكفيلة بمواجهة العدوان من الجبهة الشعبية والمؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية.
واستعرض الإجتماع الذي ضم رؤوسا اللجان المتخصصة التطورات الجارية في البلاد وتعنت وغطرسة العدوان السعودي وحلفائه واستمرار الحصار الاقتصادي على الشعب .
وفي الإجتماع حث أمين عام التحالف الوطني لمقاومة العدوان كافة فئات الشعب اليمني والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والمؤسسات والهيئات الرسمية والمدنية إلى التعبئة العامة استجابة لدعوة قائد الثورة عبدالملك الحوثي التي وجهها في يوم القدس العالمي بالتعبئة العامة في القوات المسلحة والمؤسسة الأمنية واللجان الشعبية.
وشدد على أهمية أن تزامن التعبئة العامة الشعبية مع إعلان التعبئة العسكرية العامة والشاملة والوقوف صفا واحدا أمام العدوان السعودي الغاشم كلا من موقعة وإمكانياته .. لافتا إلى أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات والهيئات الرسمية في القطاعات المختلفة في إعادة النشاط والجاهزية في العملية الإنتاجية والخدمية بما يلبي احتياجات المجتمع وتفعيل الأداء في المصالح الحكومية والرسمية إلى سابق عهدها ومضاعفة الجهود في مقاومة العدوان في كل الظروف وبكل الأساليب والوسائل.
وقال :” إن شعبنا اليوم يعيش ظروفا غير طبيعية وأمام عدو لا يراعي الحرمات الدينية أو الأخلاقية أو القانونية وخارج عن القيم والمواثيق الأممية والدولية “.. معبرا عن ثقته في صمود الشعب اليمني المكافح في وجه العدوان والبطولات الفدائية التي سطرها أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

سبأ

قد يعجبك ايضا