عاصفة الوهم

– تابعت مثل غيري تلك المزاعم التي تداولها ناشطون في الفيس والواتس آب عن تجهيز ميدان السبعين لتهبط فيه الطائرات الاغاثيه التي تريد مساعدة اليمن بالمواد الاغاثية والاسعافية .. ورغم النفي الذي أصدرته هيئة الإرصاد المدني لتلك الإشاعات إلا أن العدوان السعودي الأمريكي الذي يعتمد في عدوانه على كل ما يشاع قام فجر أمس بضرب ميدان السبعين وتدميره ..
– إن ما حدث أمس وما يحدث منذ أكثر من شهر لهو تأكيد واضح أن ما يدور في ذلك العدوان إنما يعتمد على الوهم والتضليل وعلى ما يصله من أخبار تنشر المواقع الإخبارية وفي مواقع التواصل الاجتماعي وما يقوم به العملاء  في الداخل والخارج من توصيل معلومات غير صحيحة من هنا أو هناك..
– أنا على يقين وغيري كثيرين يدركون بأن مثل هكذا عدوان يعتمد كليا على مواقع تواصل اجتماعي إنما يعكس هشاشة هذا العدوان وإدارته الواهمة للمجريات التي تحدث على ارض الواقع…
– ما يكتب في الفيس والواتس يحتم علينا جميعا استشعار المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا “فما نكتبه وتنشره المواقع الإخبارية ينبغي أن يعكس صدق ما يحصل على أرض الواقع “وليس كل ما يكتب جدير بالنشر لأننا هكذا ندمر من وطننا دون أن نشعر فما يتم ضربه وقصفه كل يوم هنا أوهناك هو بنية تحتية تخدم اليمنيين واليمن بشكل عام وليست منشآت في إسرائيل .. فهل وصلت الرسالة يامثيرو البلابل والفتن ..

● مرور محافظة عمران

قد يعجبك ايضا