عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين في الغارات الجوية على عمران وإب

استمرأ العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن قتل المدنيين من خلال تكثيفه للغارات الجوية التي تستهدف المناطق الآهلة بالسكان وفيما لم يتبين أعداد الضحايا من المواطنين العزل الذين سقطوا أمس في الغارات الجوية الغادرة التي نفذها العدوان على عدة مناطق سكنية بمحافظة عمران حتى كتابة هذا الخبر أكد مصدر أمني مسؤول بمحافظة إب استشهاد 14 مواطنا وإصابة 4 آخرين بينهم نساء وأطفال جراء استهداف الطيران السعودي لعدد من الأحياء السكنية والاستاد الرياضي والصالة الرياضية المغلقة بمدينة إب.
وأشار المصدر إلى أن معظم هؤلاء الضحايا هم أسرة واحدة تعرض منزلهم المكون من 3 طوابق للتدمير الكامل إضافة إلى عدد من المنازل الأخرى وتركزت الغارات الغادرة على الصالة الرياضية والاستاد والجامعة والمنتجع السياحي ومكتب الأوقاف والتي تم تدميرها بالكامل.
وفي عمران استهدف العدوان أمس منازل سكنية بغولة عجيب وبني عبد مديرية عيال سريح ومديرية قفلة عذر ومناطق أخرى وباشرت الفرق الميدانية في رفع الأنقاض والبحث عن الضحايا.
ولم يتوقف طيران العدوان عند استهداف منازل السكان فشمل استهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية بمنطقة فرضة نهم ما أدى إلى خروج منظومة الكهرباء الوطنية عن الخدمة كليا.

قد يعجبك ايضا