ذمار: وقفات احتجاجية رفضا للعدوان السعودي

شهدت محافظة ذمار اليوم عدد من الوقفات الاحتجاجية نفذتها مكاتب تنفيذية لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على اليمن.
وعبرت الوقفات الاحتجاجية التي نفذها موظفي مكاتب الإعلام والخدمة المدنية والشئون القانونية والمياه والبيئة والإدارة المحلية وهيئة الأراضي والمساحة وصندوق الرعاية الاجتماعية عن رفضها لهذا العدوان والذي يستهدف البنى التحتية للشعب اليمني بكافة فئاته وفي مقدمة ذلك تدمير البنى التحتية للمؤسستين العسكرية والأمنية والمنشآت الحيوية وقتل المدنيين في تجاوز صارخ لقيم الدين الإسلامي الحنيف والمواثيق الدولية.
واستنكر المشاركون في الوقفات تدخل السعودية والدول المتحالفة معها في شئون اليمن وانتهاك سيادته في محاولة لتجاوز إرادة الشعب اليمني وفرض الهيمنة على قراره الوطني في الوقت الذي لم تحرك فيه ساكنا ولم تدعو لحلف لوقف مجازر اسرائيلية ارتكبت بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.
كما استنكروا التضليل الاعلامي لحلف العدوان وافترائهم بأن الهجمات جاءت من أجل أمن واستقرار اليمن في الوقت الذي تقوم فيه بتدمر كل مقومات الأمن والاستقرار بل وتعدت ذلك إلى تدمير البنية التحتية لليمن بشكل عام.
وأكد المشاركون في الوقفات أن هذه الهجمات لن تزيد الشعب اليمني إلا تلاحما واصطفافا في مواجة هذا العدوان والدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله وكل مقدراته.
ودعو كافة الأطراف والمكونات السياسية إلى تحمل مسؤولياتها في هذا الظرف
الصعب ونبذ خلافاتها والحوار لإخراج الوطن من محنته وتقديم التنازلات بما يخدم أمن واستقرار ووحدة الوطن والاصطفاف لمواجهة العدوان.
سبأ

قد يعجبك ايضا