أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيقاوم العدوان الغاشم بكل امكانياته

جدد الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ادانة المؤتمر ورفضه للعدوان الذي يتعرض له الوطن من قبل قوات التحالف مشيرا الى ان هناك مؤامرة كبيرة تستهدف اليمن وأمنه واستقراره ووحدته .
وأشار الزوكا خلال ترؤسه اليوم اللقاء التنظيمي لقيادات المؤتمر بفرع امانة العاصمة وقيادات مديرية شعوب الدائرة (18) والدائرة (3) الى موقف المؤتمر منذ اليوم الاول للعدوان حيث اصدر بيانا ادان فيه العدوان ثم جاءت مبادرة الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح ثم خطابه الاخير الى القمة العربية وكانت كلها تدعو الى ايقاف العدوان والعودة الى الحوار ولكن للأسف لم تلقى هذه المبادرة استجابة حتى اليوم .
وأوضح الامين العام ان موقف المؤتمر من رفض العدوان واضح ولا يمكنه السكوت على الدماء التي تسفك وسيادة الوطن التي تنتهك ومقدرات الشعب التي تضرب مؤكدا انه اذا لم يتم ايقاف هذا العدوان فإن الشعب اليمني سيتلاحم في مواجهته وسيكون المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف للدفاع عن امن واستقرار ووحدة الوطن .
وقال الزوكا :لا يمكن السكوت على عدوان غاشم وسيقاومه الشعب اليمني بكل امكانياته.
وأوضح الزوكا ان المؤتمر كان له القدح المعلى ومعه كل الخيرين في بناء هذا الوطن ولا يمكنه التنازل عن ذرة تراب منه .
وجدد الامين العام دعوة المؤتمر الشعبي العام لإيقاف العدوان ودعوة كل الاطراف والقوى السياسية العودة الى طاولة الحوار واستكماله من حيث انتهى باعتباره ذلك هو المخرج الوحيد للعبور بالوطن من ازمته وإخراجه الى بر الامان .

المصدر “26 سبتمبر نت”

قد يعجبك ايضا