المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره الإماراتي

خسر المنتخب الأولمبي لكرة القدم لقاءه أمام نظيره الاماراتي بهدف وحيد في ختام تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة التي تضم أيضا منتخبي (طاجكستان وسيرلانكا).
بدأ لاعبو منتخبنا بالضغط على الدفاع الإماراتي منذ بدايتها وافتتح لاعبنا ايمن الهاجري اول الكرات بتسديدة وصلت سهلة في متناول الحارس الإماراتي أحمد شامبه.
استمر لاعبونا بتناقل الكرة بحثا عن ثغرة في صفوف الدفاع الإماراتي الذي نجح بامتياز في منع أي خطورة تذكر على مرماه, لتستمر الكرة في التنقل بوسط الملعب حتى الدقيقة 31 حيث أعلن الهجوم الإماراتي عن وجوده بكرة طويلة من احمد ربيع الذي يسددها برأسه قوية ينجح حارسنا سالم الهارش في التعامل معها بمساعدة العارضة لتبتعد عن مرماه.
ورد لاعبونا سريعا في الدقيقة34 بجملة هجومية من الثنائي ياسر الجبر وعبدالواسع المطري فيرسلها الأخير بعد توغلها منطقة جزاء الحارس الإماراتي ويمررها إلى ايمن الهاجري الذي يسددها نحو المرمى الخالي إلا أن المدافع الإماراتي خليفة مبارك نجح في التصدي لها لتعود مرة أخرى للهاجري الذي كرر تسديدته إلا أن اصرار المدافع الإماراتي مكنه من إبعاد الكرة إلى الخارج وسط ذهول من لاعبنا ايمن الهاجري.
في الشوط الثاني وبعد ثلاث دقائق ومن توغل محكم للاعبي الإمارات من الجهة اليمنى للحارس الهارش تمكنوا من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بإمضاء اللاعب سيف راشد.
ولم يستطع لاعبونا بعدها إيجاد انفسهم وسط سيطرة واضحة من لاعبي الإمارات وكانت اخطر الهجمات لمنتخبنا الكرة التي سددها لاعبنا أحمد السروري في الدقيقة 89 لولا يقظة الحارس احمد شامبيه الذي يبعدها إلى ركنية لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بهدف ولينتظر حسابات بقية المجموعات للإعلان عن تأهله.
المؤتمر الصحفي
وفي المؤتمر الصحفي صرح مدرب منتخبنا التشيكي سكوب بالقول: تحصلنا على فرص عديدة في الشوط الأول, لم نتمكن من التسجيل بها وسيطر المنتخب الإماراتي في الشوط الثاني واستطاعوا التسجيل وهذه هي كرة القدم.
وأضاف: اللاعبون بذلوا جهد يشكرون عليه في ظل الظروف التي تمر بها اليمن إلا أنهم كانوا على قدر المسؤولية خلال التصفيات وقدموا أداء قويا ونتائج مشرفة.

قد يعجبك ايضا