مكتب تربية مكيراس بالبيضاء ينعي التربوي سالم الجنيدي

نعى مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس محافظة البيضاء الاستاذ التربوي القدير سالم أحمد الجنيدي الذي انتقل الى جوار ربه بعد صراع مع المرض في الهند .وقد خيمت مشاعر الحزن والأسى على الأهل والأقارب وأبناء منطقة أماذن مديرية مكيراس محافظة البيضاء وكل الإخوة الزملاء والأصدقاء..
وأصدر مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس بيان نعي عن الفقيد والتربوي القدير الاستاذ / سالم أحمد الجنيدي أشاد فيه بالدور الريادي المتميز والمثمر لقامة تربوية كبيرة أفنت عمرها في خدمة التربية والتعليم على مدار عقود من مدرس مبدع ومدير جليل لعدد من مدارس مديرية مكيراس تتلمذ وتخرج على يديه المئات من الكوادر .
وتطرق البيان الى المسيرة التربوية المشرفة للفقيد وعلاقاته التربوية وخدمته للمديرية والسلك التربوي والنجاح الذي حققه في مجال عمله كمدير عام للتربية بالمحافظة وأستاذ مميز في كلية التربية ( أبين / عدن ) ومواصلته لنجاحه العلمي حتى نيل شهادة الدكتوراه وعضوا في مجلس النواب عن مديرية مكيراس .
وتقدم الأخ مدير مكتب التربية والتعليم مديرية مكيراس الاستاذ  سعيد ناصر عبدالنبي الكوري بأحر التعازي القلبية الصادقة لأولاد الفقيد وإخوانه وللشيخ / علي محمد عبدربه الجنيدي ( دوش ) سائلين الله العزيز أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون .

قد يعجبك ايضا